إنجي خوري تبرئ أدهم نابلسي وتكشف مَن كان وراء إستخدامها للحرب عليه!
يوميات المشاهير
إنجي خوري تبرئ أدهم نابلسي وتكشف مَن كان وراء إستخدامه...
إتهام بالسرقة ومحضر في قسم الشرطة… إليكم تفاصيل المشاجرة بين هشام ربيع وبوسي
يوميات المشاهير
إتهام بالسرقة ومحضر في قسم الشرطة... إليكم تفاصيل المش...

تغيّر ملامح توبا بويوكوستون يلفت الأنظار في أحدث إطلالاتها!

الجمعة، 15 ديسمبر 2023
تغيّر ملامح توبا بويوكوستون يلفت الأنظار في أحدث إطلالاتها!

بعد ظهورها خلال حفل "مجلة هاربرز بازار تركيا لإمرأة العام"، لاحظ الجمهور تغير ملامح توبا بويوكوستون خلال هذه الفترة. ولكن على الرغم من ذلك أشاد الكثير من الرواد بإطلالتها في ذلك الحفل المميّز الذي إستضاف عدد من مشاهير تركيا. 

تغير ملامح توبا بويوكوستون 

شاركت النجمة التركية توبا بويوكستون بعض اللقطات المصوّرة الجديدة لها مع متابعيها عبر إنستقرام، وأشار البعض الى أنّ ملامحها تغيّرت بعض الشيء عن الفترات القديمة، وربما خضعت للفيلر في وجهها وبالأخص في منطقة الشفاه. أمّا البعض الآخر فإعتبر أنّ المكياج يمكن أن يؤثّر على ملامح الوجه وبالتالي ظهرت بهذا الشكل في أحدث إطلالاتها. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tuba Büyüküstün (@tubabustun.official)


تحدّث الكثير من الرواد في تعليقاتهم عن تسريحة الشعر المختلفة التي إعتمدتها الممثلة توبا بويوكستون، وإختارت فستانها الأنيق من تصميم Ozgur Masur وأضافت المجوهرات من كارتييه مع اللوك. 
وحصدت النجمة التركية على جائزة أفضل ممثلة في حفل "مجلة هاربرز بازار تركيا لإمرأة عام 2023"، والذي يتمّ تنظيمه للمرّة الأولى في تركيا. 



سونغول أودن بإطلالة شتويّة وتستعرض حملها... شاهدوا الصور!

يُذكر أنّ النجمة توبا بويوكوستون بدأت تصوير مسلسل "كما لو أن ليس هناك غد" الذي تتشارك بطولته مع النجم التركي خالد أرغينتش الذي تألق بدور "السلطان سليمان" خلال السنوات الماضية على الشاشة. والمسلسل قتبس من فيلم "Interview"، وسيكون فقط من أربع حلقات ويحكي قصة حبّ بين نجمة سينمائيّة وصحفي.