هجوم حاد على رضوى الشربيني بسبب زواجها سرّاً… فكيف ردّت؟
يوميات المشاهير
هجوم حاد على رضوى الشربيني بسبب زواجها سرّاً... فكيف ر...
بعد إنتشار صورة له من داخل المستشفى… كيف هي حالة بيومي فؤاد الصحية؟
يوميات المشاهير
بعد إنتشار صورة له من داخل المستشفى... كيف هي حالة بيو...

مراد بوز يغني "نور العين"... وتصريحات كثيرة لجمهوره العربي!

الثلاثاء، 16 يناير 2024
مراد بوز يغني “نور العين”… وتصريحات كثيرة لجمهوره العربي!

بعد مقابلته ضمن برنامج "بلا تصنيف"، تصدّر فيديو النجم مراد بوز يغني بالعربية السوشيل ميديا مع تعليقات كثيرة من الرواد في العالم العربي وتركيا للتعبير عن رأيهم بأحدث إطلالة له على الشاشة وللتعليق على تصريحاته.  

بدأ مراد مسيرته الفنية عام 2006 وهو فنان تركي ومؤلف موسيقي وكاتب غنائي، وله الكثير من الأغاني المميّزة بصوته، كما ودخل الى عالم التمثيل وقدّم مؤخراً بطولة فيلم مع النجمة التركية بورجو أوزبيريك. بالإضافة الى أنّه من الذين تمّ إخيارهم للجنة تحكيم "ذا فويس" تركيا. 

فيديو النجم مراد بوز يغني بالعربية

من فقرات "بلا تصنيف" الذي يُعرض عبر شاشة "LBC" و"روتانا موسيقى"، نشرت مقدمة البرنامج جريس راضي فيديو مع ضيفها مراد بوز وهي تقول له كلمات أغنية "نور العين" للنجم المصري عمرو دياب، ليردّدها ورائها، وقد نجح بذلك. وفي حديثه خلال المقابلة، أعرب عن سعادته للغناء باللغة العربية كما وأشار الى أنّه يُتابع أعمال عمرو دياب الفنية وأغاني مايا دياب أيضاً. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Protocol prod (@protocolprod)



ضمن تصريحاته، أشار النجم التركي الى أنّ تحقيق الشهرة لم يكن سهلاً بتاتاً، فهي لا تجلب معها فقط أشياء إيجابية، ولن أقول إنها تجلب أشياء سلبية ولكن لها، إلّا أنّ بالنسبة له محبّة الناس له من الأمور العظيمة التي حققها في مسيرته. 



بعد تسريب الخبر عن موعد زفافها... هاندا أرتشيل في أقوى هجوم على الصحافة التركية!

رأيه في ما يحصل في فلسطين 


كغيره من المشاهير، أراد الفنان التركي مراد بوز الحديث عن ما يحصل في فلسطينحالياً، وإعتبر أنّ العالم أعمى وأصمّ تجاه الحرب! وركّز في حديثه عن الأطفال في فلسطين الذين من أجلهم على العالم أن يتحرّك لإتخاذ الإجراءات الضرورية. وعلّق بالقول: "في الوقت الحالي، في فلسطين الأطفال يموتون... لكن العالم ترك ضميره جانباً في هذا الوضع الآن... لا يفعلون أيّ شيء". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Protocol prod (@protocolprod)