سيف الدين سبيعي يعترف بحبّه لطليقته سلافة معمار ويبدي رأيه بمسلسل “الخائن”
يوميات المشاهير
سيف الدين سبيعي يعترف بحبّه لطليقته سلافة معمار ويبدي ...
مراد بوز يغني “نور العين”… وتصريحات كثيرة لجمهوره العربي!
يوميات المشاهير
مراد بوز يغني "نور العين"... وتصريحات كثيرة لجمهوره ال...

هجوم حاد على رضوى الشربيني بسبب زواجها سرّاً... فكيف ردّت؟

الثلاثاء، 16 يناير 2024
هجوم حاد على رضوى الشربيني بسبب زواجها سرّاً… فكيف ردّت؟

تصاعد الهجوم على رضوى الشربيني بعد تداول معلومات عن زواجها في السرّ، مما أثار جدلاً واسعاً بين الرواد واستغرابهم حول حقيقة الصور التي نشرتها الإعلامية الشهيرة عبر حسابها على انستقرام. 

الهجوم على رضوى الشربيني

ردّت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني على شائعات زواجها ونفت كل ما يتمّ تداوله من خلال تدوينة لها عبر حسابها الرسمي على تطبيق "أكس"، وكتبت: "جوزوني أخويا وبعدين هاجموني علشان يضايقوني... والحقيقة كل اللي بيتقال ده آخر همي".

وكانت رضوى الشربيني قد إحتفلت بعيد ميلاد شقيقها، فشاركت جمهورها على وسائل التواصل مجموعة من الصور التي تجمعها به، وأرفقت المنشور بتعليق كتبت فيه: "كل سنه وانت طيب يا حبيب قلب اختك من جوه و تعيش دايما سندى و ضهرى و هديه ربنا ليا… و عندى امل انها تبقى آخر سنه عزوبية و تتجوز بقى و تخلصنى و افرح بيك بدل كل انت مجننى كده... عيد ميلاد سعيد حبيبي".

وتفاعل الجمهور مع صور رضوى وشقيقها، وعبّروا عن إعجابهم الكبير بوسامته والشبه الكبير بينه وبين شقيقتها. ومن هذه التعليقات: "كل سنه وهو طيبه وربنا يخليه ليكى دايما ظهر وسند ليكى"، "ربنا يديم عليكم المحبه والفرحه والسعادة والصحه والبركه والمودة والرحمه والحضن الدافي والاحتواء".

التصريح الاول لرضوى الشربيني حول طلاق شيرين وحسام جاء صادماً!

عيد ميلاد ابنة رضوى الشربيني 

إحتفلت الإعلامية رضوى الشربيني، بعيد ميلاد ابنتها "تيا" ال14، وأكّدت أنّ ابنتها أعظم إنجازاتها في حياتها، وأضافت أنّها ستظلّ دائماً سنداً لها هي وشقيقتها. ونشرت رضوى مجموعة من الصور برفقة ابنتها تيا عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستقرام.

وأرفقت المنشور بتعليق، قائلة: "كل سنة وأنت طيبة يا أعظم إنجازاتي وتوصلي دايماً لكل أحلامك... وأنا هفضل دايماً بضهرك وجنبك وفخورة بيك، وربنا يحفظك لي أنت وأختك".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Radwa El Sherbiny (@radwaelsherbiny)