عقب حفلها في موسم الرياض… فيديو نانسي عجرم عن السعودية يشعل مواقع التواصل الإجتماعي!
يوميات المشاهير
عقب حفلها في موسم الرياض... فيديو نانسي عجرم عن السعود...
موجة من الإنتقادات تطال نادين الراسي بعد جلسة تصوير جديدة لها!
يوميات المشاهير
موجة من الإنتقادات تطال نادين الراسي بعد جلسة تصوير جد...

بالفيديو... رضوى الشربيني تفضح نفسها "أستخدم الفلاتر لإخفاء الحبوب"

الأحد، 04 فبراير 2024
بالفيديو… رضوى الشربيني تفضح نفسها “أستخدم الفلاتر لإخفاء الحبوب”

اعتراف رضوى الشربيني عن تعديل صورها بالفلتر وظهورها بالشعر القصير شكّلا صدمة لدى مشاهدي برنامجها "هي وبس", فكيف فضحت الإعلامية المصرية نفسها مباشرة على الهواء وما الغاية منها؟.

اعتراف رضوى الشربيني عن تعديل صورها

فضحت الإعلامية رضوى الشربيني نفسها على الهواء حيث إعترفت بتعديل صورها عبر الفلاتر لإخفاء الحبوب ومشاكل الوجه، وأنّها لا تنشر أي صورة لها وحتى الفيديوهات من دون تعديل وتصحيح عبر التطبيقات، وقالت: "نحنا معظمنا فلاتر غير المكياج". وأكّدت أنّ الحقيقة مختلفة تماماً، فأضافت: "مش هيدي الحقيقة... الحياة مش كدا".

كما تطرّقت رضوى للحديث في مقدمة إحدى حلقات برنامجها عن أنّ السوشيل ميديا هو عالم إفتراضي وغير حقيقي، وقالت مخاطبة الفتيات إنّ كلّ ما يشاهدن ليس واقعيّ ويخضع للتعديلات والتحسينات في كلّ المجالات كالجمال والعلاقات، وأكّدت أن عدد اللايكات والكومنتات غير مهمّة وبعضها مزيّف.

وأفصحت الإعلامية المصرية المعروفة بجمالها وأناقتها عن مشكلة عانت منها منذ أشهر قليلة، بسبب ترويج بعض المؤثرات على السوشيل ميديا لمنتجات تخفي البثور والحبوب من دون إستشارة طبيب مختصّ، مما أدّى إلى ظهور تصبغات ومشاكل في وجهها. ونصحت الناشطات على وسائل التواصل أن لا يأخذن ما يتمّ نشره على محمل الجدّ بل كأنّه أمر جميل فقط ولا يتشبّهن بذلك أو يتأثرن به.

رضوى الشربيني تُعلّق على طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي!

لوك رضوى الشربيني الجديد

في سياق آخر، أطلّت رضوى الشربيني على جمهورها ب "نيو لوك" حيث إعتمدت لوك الشعر القصير "كاريه" مع غرة، ونشرت مقطع فيديو عبر حسابها على انستقرام وأرفقته بتعليق: "أنا قلت اشمعنى … التغيير حلو برضو... يارب يكون عجبكم".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Radwa El Sherbiny (@radwaelsherbiny)

وتفاعل متابعو رضوى مع الفيديو حيث إنهالت التعليقات المتباينة بين من أعجب باللوك الجديد وبين من يتساءل حول إذا كان شعرها الحقيقي أو باروكة، ومن هذه التعليقات: "كلنا عم نكبر الا انتو عم تصغروا"، "شعرك أو باروكة"، "ماشاء الله عليكى يارضوتى زى القمر والله"، "ما شاء الله تجنني بكل احوالك".