سجينة ضمن الفئة “أ”… كيف ستكون حياة فاطمة المؤمن داخل السجن؟
يوميات المشاهير
سجينة ضمن الفئة "أ"... كيف ستكون حياة فاطمة المؤمن داخ...
كان ينقل الخبر وأصبح بدقائق هو الخبر… المراسل وائل الدحدوح في أصعب موقف خلال مسيرته الإعلامية!
يوميات المشاهير
كان ينقل الخبر وأصبح بدقائق هو الخبر... المراسل وائل ا...

بالصور... رضوى الشربيني تشارك الهلال الأحمر بتجهيز المساعدات لأهالي غزّة

الجمعة، 27 أكتوبر 2023
بالصور… رضوى الشربيني تشارك الهلال الأحمر بتجهيز المساعدات لأهالي غزّة

إنتشرت صور على مواقع التواصل الإجتماعي، ظهرت فيها رضوى الشربيني تساعد الهلال الاحمر لجمع التبرعات والمساعدات لأهالي غزّة. 

رضوى الشربيني تساعد الهلال الاحمر

إنضمّت الإعلاميّة المصريّة رضوى الشربيني إلى لائحة النجمات اللواتي شاركن في جمع المساعدات للشعب الفلسطينيّ، فنشرت رضوى مجموعة من الصور عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام، تؤكّد فيها تعاونها مع جمعيّة الهلال الأحمر المصريّة، لتجهيز المساعدات الغذائيّة والطبيّة الموجّهة إلى الفلسطينيّين في قطاع غزّة.

وأرفقت مقدمة برنامج "هي وبس" الصور التي نشرتها، بتعليق، قائلة: "من مشاركتي للهلال الاحمر في تعبئة المواد الطبيّة والإغاثية اللي رايحه غزّة. .. وأنا من قلبي بدعم حملة "قلوبنا مع غزّة"... وأرجو من الجميع الدعم والتبرّع لأشقائنا وأهلنا هناك، بالطريقة اللي تناسبكم".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Radwa El Sherbiny (@radwaelsherbiny)

وتفاعل متابعو رضوى مع منشورها، فأثنى أكثر من 1600 شخص على إعجابهم بعملها الخيريّ وبمبادرتها الإنسانية الجميلة،من خلال التعليق على المنشور. 

ومن هذه التعليقات: "كل الدعم يا قمر"،" مجهود جبار يا أستاذة استمروا"،"مبادرة جداً جميلة". 

ولكن، لم تخلو التعليقات على انتقادات بسبب قيام رضوى بنشر صورة توثّق مشاركتها مع جمعية الهلال الأحمر لمساعدة قطاع غزّة، فقال أحدهم: "كمان صورتين عشان نشوف أكتر.. ما تنفعش ولا تجوز صدقة."

أشهر نجمات العالم العربي يتبرعن بمبالغ مالية ومساعدات غذائية لأهالي غزّة

نود بالذكر أنّ الكثير من النجمات المصريات قد تطوعنّ لمساعدة جمعيّة الهلال الأحمر المصرية بتجهيز المساعدات الموّجهة إلى أهالي غزة، وكان منهن النجمة ياسمين صبري والفنانة هالة صدقي، الممثلة هنا الزاهد، بالإضافة إلى نجمات أخريات من العالم العربي من بينهن هيفاء وهبي وأحلام.