بالفيديو… جنازة مؤثرة لوالد قصي خولي
يوميات المشاهير
بالفيديو... جنازة مؤثرة لوالد قصي خولي
أوّل ظهور لإبن بوراك أوزجيفيت وفهرية أفجان الثاني… شاهدوا صورته!
يوميات المشاهير
أوّل ظهور لإبن بوراك أوزجيفيت وفهرية أفجان الثاني... ش...

رضوى الشربيني تُعلّق على طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي!

الجمعة، 19 يناير 2024
رضوى الشربيني تُعلّق على طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي!

بعد الإعلان عن طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، إنتظر الجمهور تعليق رضوى الشربيني، ولكن الإعلامية الشهيرة فاجأت متابعيها بما كتبته عن إنفصال الثنائي المصري الشهير! 

تعليق رضوى الشربيني على طلاق ياسمين

نشرت الإعلامية رضوى الشربيني عبر حسابها الرسمي على منصة "أكس"، تدوينة علّقت خلالها على خبر إنفصال مواطنَيها الممثلَين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي. ووصفت رضوى خبر الطلاق بأنّه من أكثر الأخبار المحزنة بالنسبة لها، فكتبت: "طلاق ياسمين عبد العزيز و العوضى من أكتر الأخبار المحزنه بالنسبه لى… كفايا شماته و تلقيح ارجوكم و ربنا يعمل اللى فيه الخير".

وتفاعل الرواد مع تدوينة رضوى الشربيني، فعبّروا عن آرائهم المختلفة من خلال التعليقات، منها: "هو طبعا خبر حزين بس كان متوقع الحقيقة مكنوش لايقين على بعض ابدأ وكان واضح من الأول إنها جوازه مش مظبوطه بحس ياسمين في حته تانيه وكانت بتجرب حاجه حرشه بس غالبا قلبت بحموضه عموما ربنا يوفقهم في الجديد"، "مين دا اللى يشمت فيهم دول اكتر اتنين الواحد كان بيتمنى انهم يكملو حيتهم مع بعض بنهم حب وتفاهم مشفنهوش مع اى اتنين من جلهم فى الوسط... ربنا يكتبلهم الخير اينما كانو يارب".

 

ما كانت رسالة ياسمين عبد العزيز قبل ساعات قليلة من إعلان طلاقها؟

هجوم فجر السعيد على بسمة وهبة بسبب ياسمين عبد العزيز 

من ناحيةٍ أخرى، هاجمت الإعلامية الكويتية فجر السعيد، الإعلامية المصرية بسمة وهبة، بسبب حديثها عن أزمة إنفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، في برنامجها الذي يعرض عبر إحدى القنوات المصرية، واستنكرت تدخّلها بحياة الآخرين وعرض أزماتهم الشخصية بهذا الشكل الواسع.

وقد نشرت فجر السعيد عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام، منشوراً تكشف فيه عن تفاصيل مثيرة في حياة بسمة وهبة، من بينها، إنفصالها عن زوجها الأوّل بسريّة تامّة زواجها للمرّة الثانية بشخصية بارزة في الدولة المصريّة وتكتّمها عن التفاصيل بسبب إنشغاله في ترشّحه للإنتخابات، وتساءلت قائلة : "لماذا لم تكشف عن تلك التفاصيل أمام الجمهور مثلما فعلت مع ياسمين والعوضي؟".

وأشارت فجر في منشورها، إلى أنّ حياة الإعلامية بسمة وهبة ليست ترند أو تهمّ الجمهور مثل حياة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، لذا إعتمدت عليها كي تتصدّر مواقع التواصل، نظراً لأنّ مسيرتها المهنية لا يوجد فيها شيء مهمّ، وتمنت لها الشفاء من مرضها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fajer Alsaeed 🇰🇼 (@alsaeedfajer)