كيت ميدلتون والملك تشارلز في المستشفى… ما الذي يحصل مع العائلة الملكيّة البريطانيّة؟
يوميات المشاهير
كيت ميدلتون والملك تشارلز في المستشفى... ما الذي يحصل ...
رضوى الشربيني تُعلّق على طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي!
يوميات المشاهير
رضوى الشربيني تُعلّق على طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد ...

بالفيديو... جنازة مؤثرة لوالد قصي خولي

الجمعة، 19 يناير 2024
بالفيديو… جنازة مؤثرة لوالد قصي خولي

أقيمت جنازة والد قصي خولي، الإعلامي السوري عميد خولي، في كنيسة مار يوسف في طرطوس وبعدها دفن في مقابر العائلة في مسقط رأسه الخراب، وسط تأثر وبكاء العائلة. 

جنازة والد قصي خولي

ظهر الممثل قصي خولي في مراسم الجنازة متأثراً ومنهاراً برحيل والده، كما ظهر وهو يساند شقيقته التي لم تتمالك نفسها من البكاء بشدّة، إلى جانب الوالدة التي ظهرت داخل الكنيسة وهي منهارة، فحرص قصي على مواساتها، وقام بتقبيل يدها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Syrian Drama Stars (@syrian.drama.star)

وإستعانت عائلة عميد خولي بفرقة متخصّصة للعزف خلال مراسم وداعه الأخير، فوقف عدد من الشباب الصغار وهم يدقّون على الطبول والمزامير وسط أجواء من الحزن العميق. وأيضاً، ظهر قصي وهو يحمل تابوت والده والدموع في عينيه.

وكان الفنان قصي خولي يتمتّع بعلاقة قوية مع والده، فيكن لوالدَيه على حدّ سواء الكثير من مشاعر الحبّ والإحترام والإمتنان، ولطالما عبّر النجم عن حبّه الشديد لهما، من خلال العديد من الصور والمنشورات التي شاركها عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، وكان يكتب عليها التعليقات المليئة بالحب والعاطفة.

تلاوة آيات القرآن خلال الجنازة

من اللافت خلال الجنازة، ظهور الشيخ ياسر صلاح وهو يتلو سورة "مريم" من القرآن الكريم، وبجانبه يجلس أحد رجال الدين المسيحية الذي أنصت للشيخ خلال تلاوة الآيات. وبعدها  قدّم الشيخ تعازيه لقصي خولي، فقام الأخير بتقديم الشكر له، وقال: "إحنا واحد.. ويجمعنا وطن واحد".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by fanskosai_khauli (@fansk.osaikhauli)

"إلى اللقاء سيّدي ومعلّمي"... قصي خولي ينعي والده عميد الصحافة السورية!

وكان الفنان قصي خولي قد كشف عن وفاة والده عميد، عبر حسابه الرسمي على تطبيق انستقرام، مودعاً إيّاه برسالة حزينة مؤثرة، فوصفه بالسيد والفارس والحبيب الذي ترجّل عن عالمنا، وأكّد أنه معلمه الأول، فكتب: "ترجّل عميدنا، فارسنا، سيدنا وحبيبنا... ترجل أبي، إلى اللقاء سيّدي ومعلمّي... وداعاً عميد وداعاً يا أبو قصي... من آمن بي وإن مات فسيحيا".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kosai Khauli 🇸🇾-🇺🇸 (@kosaikhaulii)