ما كانت رسالة ياسمين عبد العزيز قبل ساعات قليلة من إعلان طلاقها؟
يوميات المشاهير
ما كانت رسالة ياسمين عبد العزيز قبل ساعات قليلة من إعل...
ريهام حجّاج تحسم الجدل… فهل شمتت فعلاً بطلاق ياسمين عبد العزيز؟
يوميات المشاهير
ريهام حجّاج تحسم الجدل... فهل شمتت فعلاً بطلاق ياسمين ...

"إلى اللقاء سيّدي ومعلّمي"... قصي خولي ينعي والده عميد الصحافة السورية!

الأربعاء، 17 يناير 2024
“إلى اللقاء سيّدي ومعلّمي”… قصي خولي ينعي والده عميد الصحافة السورية!

أعلنت وزارة الإعلام وإتحاد الصحافيين في سوريا عن وفاة والد قصي خولي، الصحافي عميد خولي، وذلك بعد صراعٍ طويل مع المرض، حيث توفي في أحد المستشفيات بمحافظة طرطوس السوريّة.

وفاة والد قصي خولي

من خلال حسابه الرسمي في انستقرام، نعى قصي والده بكلامات مؤثرة وكتب: "ترّجل عميدنا، فارسنا، سيدنا وحبيبنا. ترّجل أبي. إلى اللقاء سيدي ومعلمي. وداعا عميد وداعاً يا ابو قصي... من آمن بي وإن مات فسيحيا".

وذكر في ورقة النعوة التي نشرها الممثل أنّ صلاة الجنازة ستقام لراحة نفسه في تمام الساعة الواحدة من بعد ظهر يوم الخميس الواقع في 18 يناير 2024، في كنيسة مار يوسف الجنينة - صهر صفرا في طرطوس. وتقبّل التعازي في فندق "القيصر" يوم الخميس من الساعة الخامسة عصراً حتى الثامنة مساءً، ويومَي الجمعة والسبت من الساعة الحادية عشر صباحاً ولغاية الثانية ظهراً، ومن الساعة الخامسة عصراً ولغاية الثامنة مساءً.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kosai Khauli 🇸🇾-🇺🇸 (@kosaikhaulii)

مشاهير ينعون والد قصي خولي

وفور إعلان الخبر، إنهالات تعليقات زملاء النجم السوري لتقديم واجب التعزية، وبينهم الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن التي كتبت: "العمر إلك... نفسه بالسما يا رب... الله يصبرك حبيبي" ، وكتبت الممثلة كاريس بشار: "لروحه السلام والعمر إلك انشالله"، الإعلامية لجين عمران علّقت بالقول: "البقاء لله... ربي يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته"، وكتب الممثل طلال مرديني تعليق لافت، قال فيه: "الله يرحمو و يصبر قلبك يا غالي... عمو ابو قصي كان أبونا كلنا".... وغيرهم من مشاهير سوريا والعالم العربي. 

مناصب هامّة خلال مسيرته في الإعلام

شغل الراحل عميد خولي عدّة مناصب هامّة خلال مسيرته في الإعلام والصحافة، وكان أحد قيادات العمل الإعلاميّ في سوريا منذ السبعينات، فكان نائباً لرئيس تحرير صحيفة، ثمّ منصب رئيس لتحرير صحيفة ونائب رئيس إتحاد الصحفيين في سوريا.