رقم خيالي… لجين عمران تكشف عن ثروتها وكيف حققتها!
يوميات المشاهير
رقم خيالي... لجين عمران تكشف عن ثروتها وكيف حققتها!
من هو النجم الذي دخلت شاكيرا في علاقة حبّ معه؟
يوميات المشاهير
من هو النجم الذي دخلت شاكيرا في علاقة حبّ معه؟

فيديو يشغل الجمهور... إنفعال قصي خولي في موقع التصوير

الجمعة، 05 أبريل 2024
فيديو يشغل الجمهور… إنفعال قصي خولي في موقع التصوير

شهدت المواقع الإلكترونية في الساعات الماضية الأخير، بلبلة حول الفيديو المسرّب الذي يظهر انفعال قصي خولي في موقع التصوير لمركز "مهارات" بعد أن تعاون معه لتقديم ورشات عمل في مجال التمثيل.

انفعال قصي خولي في موقع التصوير

أظهر فيديو متداول على السوشيل ميديا الممثل السوري قصي خولي غاضياً وهو يصرخ على العاملين بموقع التصوير ويقول: "شغلتي أو مو شغلتي"، "أنا قاعد عم اشتغل"، "ما بقى تتحرّك يا"، وبدا على وجوه العاملين علامات الإستغراب والتوتر من معاملة قصي لهم.

وتفاعل الرواد مع الفيديو بشكلٍ واسع وعبّروا عن إنزعاجهم من طريقة تصرّف قصي خولي، وقال البعض: "قاعد عم بيشتغل وكأنه بيخترع الذرة.. غيره بيشتغل تحت حرارة الشمس وبيكون صائم وراضي و اهدي من كدة"، "هرمونات قبل الدوره"، "أوف، غريب مش من عوايدو".

وهناك البعض ربط الأمر مع غياب قصي خولي عن السباق الرمضاني بالرغم من حضور مسلسل "2024" التي تلعب بطولته نادين نجيم إلى جانب محمد الأحمد، فقال ناشط ساخراً: "صافي بعد ما عرف ان سما حبت لؤي"، "هلقد مزعوج لأن صافي مش موجود بمسلسل 2024".

قصي خولي من التمثيل إلى التعليم... تعرّفوا على مشروعه الجديد في شهر رمضان

مشهد تمثيلي لقصي خولي

أما القسم الثالث، فإعتبر أنّ الفيديو غير حقيقي ليس سوى مشهداً تمثيلياً لتشجيع البعض على المشاركة في الورشة التدريبية الذي يترأسها الممثل قصي خولي، فقال: "شو هالبرنامج ؟ ووين بيطلع ؟"، "اللي صدقوا أنه حقيقي على نياتهم، الله يعطيني ربع طيبتكم هذا جزء من التمثيل بس تمثيل ما خلف الكواليس"، "مستحيل قصي يعمل هيك اكيد في مقلب".