فيديو يشغل الجمهور… إنفعال قصي خولي في موقع التصوير
يوميات المشاهير
فيديو يشغل الجمهور... إنفعال قصي خولي في موقع التصوير
بالصور… هكذا إستقبلت نجمة “التفاح الحرام” ايدا ايجي طفلتها الأولى وهذا اسمها
يوميات المشاهير
بالصور... هكذا إستقبلت نجمة "التفاح الحرام" ايدا ايجي ...

من هو النجم الذي دخلت شاكيرا في علاقة حبّ معه؟

الجمعة، 05 أبريل 2024
من هو النجم الذي دخلت شاكيرا في علاقة حبّ معه؟

أفادت مواقع إخبارية عالمية عن أنّ شاكيرا بعلاقة حبّ جديدة مع الممثل البريطاني لوسيان لافيسكونت بعد أن أعجبت به أثناء تصوير الفيديو الموسيقيّ الذي جمعهما، ولكن ما قالته بعض المصادر أثارت صدمة وحيرة لدى الرواد، إليكم تفاصيلها.  

شاكيرا بعلاقة حبّ جديدة

خلال الشهر الماضي، شوهدت النجمة الكولومبية شاكيرا التي تلعب دور البطولة في برنامج "Hot Ones" مع نجم مسلسل "Emily in Paris" لوسيان لافيسكونت يتناولان العشاء معاً، بعد حفلها في تايمز سكوير بمدينة نيويورك. لذا كان هناك بعض الدلائل على أنّ الأمور تزداد سخونة بينهما، وذلم وفقاً لمصادر صحيفة "ديلي ميل" التي كتبت: "إنّهم يرون بعضهما البعض ولكنهما ليسا منخرطَين بشكلٍ كبير حتى الآن".

وبعد إنفصال شاكيرا علناً عن نجم كرة القدم السابق جيرارد بيكيه والذي إستخدمته كحافز لها وسكبت قلبها المكسور في موسيقاها التي لاقت نجاحاً باهراً، من الطبيعيّ أن يضع الأصدقاء مصلحتها في الإعتبار.

وفقاً لصحيفة الديلي ميل، فإنّ بعض أصدقاء النجمة البالغة من العمر 47 عاماً خائفون من أن يكسر لافيسكونت قلبها.

حبيب شاكيرا الجديد زير نساء 

يقال إنّ شاكيرا "تريد الحبّ "لكن أصدقائها يخشون أن يكون لوسيان لافيسكونت كاذباً ولا يبادلها الحبّ و"يريد فقط أن يعرف الناس اسمه ويحقّق شهرة واسعة وهي توفّر ذلك". وزعمت المصادر أيضاً أن النجمة من أصول لبنانية "لم تنتهِ بعد من والد أطفالها" وأشارت معلومات إلى أنّ لوسيان يحبّ النساء بشكلٍ مفرط.

وأيضاً، هناك فارق كبير بالعمر يبلغ 16 عاماً بين الممثل والمغنية وهذه ليست المرّة الأولى التي يواعد فيها لوسيان امرأة أكبر سناً. عندما كان عمره 19 عاماً، كان على علاقة مع الممثلة الشهيرة كيري كاتونا، التي كانت تبلغ من العمر آنذاك 31 عاماً وبدت الأمور جدية جداً بينهما، ولكن كاتونا إنفصلت عنه ووضحّت بتصريح إعلامي في ذلك الوقت: "كان لوسيان ساحراً للغاية عندما إلتقيت به في منزل أحد المشاهير في عام 2011 وقضينا وقتاً ممتعاً لكنه لم يكن حبيبي رسمياً أبداً".