بالصور… ندى الكمال تطوي صفحة حبّها لأحمد الفيشاوي وتدخل علاقة حبّ جديدة
يوميات المشاهير
بالصور... ندى الكمال تطوي صفحة حبّها لأحمد الفيشاوي وت...
بالصور… غادة عبد الرازق تصدم الجمهور بأحدث إطلالة لها
يوميات المشاهير
بالصور... غادة عبد الرازق تصدم الجمهور بأحدث إطلالة لها

بالفيديو... هتاف الجمهور باسم شاكيرا يُشعل غضب بيكيه داخل ملهى ليلي!

الخميس، 03 أغسطس 2023
بالفيديو… هتاف الجمهور باسم شاكيرا يُشعل غضب بيكيه داخل ملهى ليلي!

أشعل هتاف الجمهور باسم شاكيرا بشكلٍ متكرر غضب طليقها جيرارد بيكيه خلال تواجده في سهرة داخل ملهى ليلي، والموقف المحرج الذي واجهه تصدّر الترند عبر السوشيل ميديا. 

هتاف الجمهور باسم شاكيرا

في التفاصيل، ظهر بيكيه خلال الساعات الماضية في ملهى ليلي، إذ خلال السهرة توجّه لإلقاء كلمة وذلك بمناسبة نهاية بطولة دوري الملوك. وعندما وقف على المسرح بين الحاضرين ليبدأ الجمهور فوراً بالهتاف بإسم زوجته السابقة النجمة الكولومبية شاكيرا. 

وخلال تلك اللحظات بدأت ملامح وجه بيكيه تتغيّر تدريجياً، فالجمهور لم يساعده بتاتاً على التحدث وقاطعه عدّة مرّات، والجميع يُردّد معاً: "شاكيرا، شاكيرا، شاكيرا...". 

بيكيه يغضب ويشتم الجمهور! 

بعد دقائق من إستمرار صراخ الأشخاص من حوله، وقرّر بيكيه الإنسحاب بعد أن فقد أعصابه مِن مَن يهتفون بإسم طليقته، ولكن قبل أن يُغادر المكان توجّه إليهم بكلماتٍ قاسية بصوتٍ عالي : "أنا بطل العالم، وأنتم نكرة اذهبوا وافعلوا شيئاً في حياتكم".

وبطبيعة الحال تصدّر هذا المشهد مواقع التواصل الإجتماعي سريعاً وعناوين الصحافة العالمية التي إعتبرت أنّ جيرارد بيكيه يغضب كثيراً عن يسمع إسم زوجته السابقة شاكيرا! 



تفاصيل جديدة عن علاقة شاكيرا بلويس هاميلتون يكشفها شاهد عيّان لوسائل الإعلام!!

من ناحيتها، لم تُعلّق النجمة الكولومبية على تصرّف طليقها اللاعب الإسباني جيرارد بيكيه، وكانت قد شاركت متابعيها عبر إنستقرام في الأيّام الماضية بلقطات مصوّرة لها مع أولادها، بالإضافة لمقاطع مصوّرة قصيرة من أغنيتها الجديدة. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shakira (@shakira)