هل فعلاً خرج مسلسل “أسود باهت” من السباق الرمضاني بعد إصابة سوسن بدر؟
سينما ومسلسلات
هل فعلاً خرج مسلسل "أسود باهت" من السباق الرمضاني بعد ...
ظهور حياة الفهد حديثاً بعد شائعات إصابتها بوعكة صحية… كيف بدت؟
يوميات المشاهير
ظهور حياة الفهد حديثاً بعد شائعات إصابتها بوعكة صحية.....

صور شاكيرا الجريئة في أحضان ممثل شهير... فهل تعيش قصّة حبّ جديدة؟

الجمعة، 22 مارس 2024
صور شاكيرا الجريئة في أحضان ممثل شهير… فهل تعيش قصّة حبّ جديدة؟

صدمت الجمهور صور شكيرا الجديدة مع الممثل الفرنسي البريطاني لوسيان ليون لافيسكاونت، من جلسة تصوير جريئة للغاية ووضعيات مثيرة جداً، ما أثار جدلاً واسعاً عبر الصفحات الإلكترونية. 

صور شاكيرا الجديدة تثير الجدل

نشرت النجمة شاكيرا مجموعة من الصور عبر حسابها الرسمي على إنستقرام برفقة الممثل لوسيان ليون لافيسكاونت، وظهرت في أحضانه وسط زهرة كبيرة. وقد أطلّت المغنية العالمية بلوك جديد ومختلف عن إطلالاتها السابقة، إذ بدت بشعرٍ وردي طويل جداً ومجعد وطبّقت مكياجاً ناعماً باللون الزهري.

وظهرت شاكيرا في لقطات مثيرة ترتمي بين ذراعَي لوسيان في واحدة من أكثر إطلالاتها جرأة، ما أثار نوعاً من الجدل بين المتابعين الذين تباينت آرائهم حول إطلالة المغنية العالمية، فالبعض إعتبر أنّه أمر عادي وطبيعي، وهناك قسم تساءل حول إذ كان من علاقة حب تجمع النجمَين، أمّا نسبة أخرى من الرواد عبّروا عن رأيهم بالإشارة الى أنّ الصور جريئة جداً وفاضحة، وهذا ما أدّى إلى إطلاق حملة هجوم واسعة ضدّ شاكيرا.

 
 
 
 
 
عرض هذا المنشور على Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Shakira‎‏ (@‏‎shakira‎‏)‎‏

بحركتها الراقصة الشهيرة... تدشين تمثال ذهبي لشاكيرا في كولومبيا!

شاكيرا تروّج لألبومها الجديد

بعد مرور ساعات على نشر تلك الصور، تبيّن أنّ جلسة التصوير هي للترويج لألبوم النجمة الكولومبية شاكيرا الجديد الذي يحمل عنوان "لا تبكي النساء بعد الآن" ويتناول مواضيع مختلفة، بينها إنفصالها عن زوجها السابق نجم كرة القدم جيرارد بيكيه والتغيّرات التي أحدثها هذا الأمر في حياتها الشخصيّة و حتّى المهنية.

وفي الألبوم الجديد، تضع النجمة نقطة نهائيّة لعلاقتها الطويلة مع والد طفليها وتُعطي الأولويّة لحياتها الفنيّة مع عودة قويّة لها إلى الموسيقى والفنّ. 

وعلّقت الفنانة شاكيرا على الصور التي نشرتها مع الممثل لوسيان ليون بالقول: "عندما أتّقن الأداء مع لوسيان في الهدف"، وهذا ما زاد من حماس الجمهور أكثر للأغنية الجديدة التي تتعاون فيها مع النجمة كاردي بي أيضاً، وبالطبع إنّ لوسيان ليون بطل الفيديو كليب الذي نشرت منه شاكيرا مقطعاً عبر حساباتها الإلكترونية. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shakira (@shakira)