لقاء يجمع عمرو دياب وداليدا خليل في الساحل الشمالي… شاهدوا الصور!
يوميات المشاهير
لقاء يجمع عمرو دياب وداليدا خليل في الساحل الشمالي... ...
بالفيديو… هتاف الجمهور باسم شاكيرا يُشعل غضب بيكيه داخل ملهى ليلي!
يوميات المشاهير
بالفيديو... هتاف الجمهور باسم شاكيرا يُشعل غضب بيكيه د...

بالصور... ندى الكمال تطوي صفحة حبّها لأحمد الفيشاوي وتدخل علاقة حبّ جديدة

الخميس، 03 أغسطس 2023
بالصور… ندى الكمال تطوي صفحة حبّها لأحمد الفيشاوي وتدخل علاقة حبّ جديدة

قرّرت ندى الكمال استكمال حياتها بشكلٍ طبيعيّ بعد الطلاق ودخول بعلاقة حبّ جديدة، فأثار ارتباط طليقة احمد الفيشاوي ضجّة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي، فكيف أعلنت الخبر لجمهورها؟

ارتباط طليقة احمد الفيشاوي

في التفاصيل، نشرت ندى كمال صورة في حسابها الرسمي في انستقرام، تكشف فيها عن دخولها بعلاقة حبّ جديدة، فظهرت وهي تقبّل رجل بطريقة حميميّة، وعلّقت على الصورة: "اخترت أن أكون سعيدة".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nada Elkamel (@nadyaelkamel)

وأفصحت ندى عن اسم حبيبها، ويدعى أحمد خالد، وفي الإطلاع على حسابه نلاحظ أنّه ممثل وصاحب شركة، وكان من اللافت ما كتبه في خانة البايو، اسم ناديا الكمال مع رقم 2/4 بما معناه أنّه تعرّف إليها في شهر ابريل، كما أشار إلى تاريخ 14/7/2023 مع ايموجي محبس، فيبدو أنهما ارتبطا بشكل رسمي منذ حوالي الشهر.

ويبدو أنّ الثنائي قرّرا تاريخ زواجهما أو ربما بات قريباً، فأعادت ندى في خاصية القصص الصغيرة، نشر العديد من الصور من قبل أصدقائها الذين يباركون لها ويقولون لها: "الله يتمملك على خير بتستاهلي كلّ حاجة حلوة بحياتك."

بالصور... طليقة أحمد الفيشاوي ندى الكامل حديث الجمهور بأحدث إطلالتها

إعلان ناديا الكمال طلاقها من أحمد الفيشاوي

نذكر أنّ بتاريخ 30 ديسمبر 2021 أعلنت ناديا الكمال طلاقها من الممثل المصري أحمد الفيشاويمن خلال منشور مطوّل نشرته في انستقرام، فقالت: "من امرأة قلبها هلك وانطفأ....أوّد أن أعلن انفصالي أنا وزوجي أحمد الفيشاوى يوم ٢١ الشهر الجاري....وربنا يوفقنا، ويكتب لكلّ واحد فينا السعادة وراحة البال... لقد كنت خير صديق وطاب لي العيش معك حتّى في أحلك أوقاتنا، سأفتقدك كصديق كثيراً".

وتابعت ناديا قائلة: "الرجاء عدم الخوض في هذا الموضوع احتراماً لمشاعر أطفالي وأسرتينا، لقد عشت معك أربع سنوات.. وأعتقد أني كنت نعم الزوجة ونعم السند،..وقد أديت وأعطيت كل ما أملك من حبّ وتضحية لكي ترتاح".

ولمحت عن خيانته لها، فقالت: "ولكني أعتقد أنّك الآن سعيد من غيري ولست تعيساً.... وأتمنى لنفسي أن أكون أيضاً سعيدة، ولكن... إحقاقاً للحقّ.... لقد أعطاني ووهبني جميع حقوقي الشرعيّة بلا نزاع أو تردّد أو لحظة تفكير بل وأكثر...سوف أحبك دائماً يا صديقي وأتمنى أن تكمل ما بدأناه سوياً.. وأن تنتبه لنفسك كثيراً.... لقد كنت أمانة أرسلها الله لي.... ولم أقصر يوماً أو تركتك تعاني....لقد حافظت عليه".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nada Elkamel (@nadyaelkamel)