لن تصدقوا الحكم الصادر بحقّ مروة راتب.. فكم ستطول فترة سجنها؟
يوميات المشاهير
لن تصدقوا الحكم الصادر بحقّ مروة راتب.. فكم ستطول فترة...
بقرارٍ منها… حورية فرغلي تخضع لاستئصال الرحم!
يوميات المشاهير
بقرارٍ منها... حورية فرغلي تخضع لاستئصال الرحم!

بالصور... طليقة أحمد الفيشاوي ندى الكامل حديث الجمهور بأحدث إطلالتها

السبت، 08 يوليو 2023
بالصور… طليقة أحمد الفيشاوي ندى الكامل حديث الجمهور بأحدث إطلالتها

أثارت صور ندى الكامل المثيرة ضجّة كبيرة وجدلاً واسعاً على مواقع التواصل الإجتماعي، فكيف علّق الجمهور على صور طليقة احمد الفيشاوي؟

صور ندى الكامل المثيرة

في التفاصيل، نشرت ندى الكامل صورة لها في حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام، ظهرت فيها وهي تلتقط صورة لها أمام المرآة، بملابس جريئة، فارتدت توب تكشف عن بطنها النحيف جدّاً، واضعة البيرسينغ على ذكرتها. 

وأثارت الصورة جدلاً واسعاً بين المتابعين، حيث اندهشوا من نحافتها الشديدة وخسارتها للوزن كثيراً، واعتبروا أنها جميلة جدا رغم جرأتها بالملابس. وهذه ليست المرة الأولى التي تنشر فيها ندى الكامل صورة تكشف فيها عن بطنها، فمن فترة نشرت صورة التقطها أمام المرآة بكروب توب حمراء قصيرة جداً. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nada Elkamel (@nadyaelkamel)

وتثير طليقة أحمد الفيشاوي الجدل بإطلالاتها الجريئة والجميلة، وبأنوثتها من خلال إختيارها لملابسها المميزة، خاصّة بعد طلاقها من زوجها الممثل.

بالصور... شاهدوا كيف أصبحت طليقة احمد الفيشاوي بعد خسارة الكثير من الوزن!

من هي ندى الكامل؟ 

ندى كامل هي سيدة من الجنسية المصرية، تعمل بمجال عرض الأزياء، وولدت في عام 1991 بمدينة نصر في القاهرة. واشتهرت ندى بعد زواجها من الممثل المصري أحمد الفيشاوي وأصبحت من أشهر الشخصيات المعروفة على مواقع التواصل الإجتماعي ويتابعها ملايين الناس. 

وأيضاً، كانت في السابق واحدة من أهمّ لاعبات السهام المصريّات، فقامت بالحصول على العديد من الجوائز العالمية، حيث قامت بالمشاركة والتأهّل في اولمبياد لندن عام 2012، وقد فازت ببطولات رياضيّة عديدة منها: "الدورة الخاصّة في الألعاب العربيّة التي أقيمت في عام 2011، وحصدت ندى حوالي سبع ميداليات ، كما فازت في عام 2012 بالبطولة الأفريقيّة والتي حصدت من خلالها على حوالي 611 نقطة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nada Elkamel (@nadyaelkamel)