أكثر من ثلاثين جراحة تجميليّة… حورية فرغلي تكشف تكلفة هذه العمليات التي خضعت لها!
يوميات المشاهير
أكثر من ثلاثين جراحة تجميليّة... حورية فرغلي تكشف تكلف...
أحداث مشوّقة ومثيرة… كلّ ما تريدون معرفته عن الجزء الثاني من مسلسل الخياط!
يوميات المشاهير
أحداث مشوّقة ومثيرة... كلّ ما تريدون معرفته عن الجزء ا...

مفاجآت صادمة... ندى الكامل تعلن خبر زواجها الثاني وتكشف عن فارق العمر بينها وبين زوجها!

الإثنين، 07 أغسطس 2023
مفاجآت صادمة… ندى الكامل تعلن خبر زواجها الثاني وتكشف عن فارق العمر بينها وبين زوجها!

فاجأت طليقة الفنان المصري أحمد الفيشاوي، ندى الكامل بإعلان زواجها وليس خطوبتها، مما شكّل صدمة كبيرة للجمهور بسبب زواجها السريع. كما أثارت ندى بلبلة واسعة بعد الكشف عن فارق العمر بينها وبين زوجها الممثل الصاعد أحمد خالد السورادي.

زواج ندى الكامل

في التفاصيل، ردّت ندى الكامل على أسئلة متابعينها في تطبيق انستقرام، حيث سمحت لهم بطرح أسئلة منوعة عليها لتجيبهم ولتتشارك معهم أخبارها الجديدة، وكانت معظم الأسئلة التي طُرحت، عن علاقتها بحبيبها الجديد، حيث أنّ البعض ظنّ أنّها تمّت خطوبتها لتصحّح لهم وتقول "دي مش خطوبة...دي زواج".

كما كشفت ندى عن أنّ زواجها تم منذ حوالي الشهر تقريباً، وزوجها هو ممثل صاعد وقالت إنّه: "نصه مصري ونصه سويسريّ"، كما قالت أنهما مولودان بنفس التاريخ في 2 ابريل، وكشفت ندى أن زوجها أحمد يصغرها بسنتَين من خلال ردّها على أحد المتابعين الذي سألها: "مش قولتي مش ممكن تحبي حد اصغر منك مع انه لحبيتي اصغر منك ب10 سنين. اي الحببك فيه"، لتردّ: "ربنا لما بيبعت النصيب والستر والجواز والحبّ... مبنقولش قولنا ومقولناش، نصيبي وأحلى نصيب وهو مش أصغر منّي بـ10 سنين. والفرق بينا سنتين".

وكشفت ندى الكامل بعض صفات زوجها أحمد، فقالت: "كلّ حاجة فيه والله جميلة.. وحنيته وإحترامه لنفسه وحبّه لعيلته وليّا..مخليني هادئة ومرتاحة ومتطمنة"، كما أشارت إلى أنّ أكثر ما لفتها به: "بيضحكني ودمه خفيف"، وأشارت إلى أنّها لن تفعل حفل زفاف بل حفلة صغيرة بين العائلة والأصدقاء المقربين.

بالصور... ندى الكمال تطوي صفحة حبّها لأحمد الفيشاوي وتدخل علاقة حبّ جديدة

نذكر أن ندى الكامل انفصلت عن زوجها الأول أحمد الفيشاوي في 21 ديسمبر عام 2020، من دون الكشف عن أسباب الإنفصال، ولكنّها لمحّت إلى خيانته لها مع إحدى الشابات المصريات.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nada Elkamel (@nadyaelkamel)