مفاجآت صادمة… ندى الكامل تعلن خبر زواجها الثاني وتكشف عن فارق العمر بينها وبين زوجها!
يوميات المشاهير
مفاجآت صادمة... ندى الكامل تعلن خبر زواجها الثاني وتكش...
نحافة نادين الراسي المفرطة تثير قلق الجمهور… هل تعاني من مرض معيّن؟
يوميات المشاهير
نحافة نادين الراسي المفرطة تثير قلق الجمهور... هل تعان...

أحداث مشوّقة ومثيرة... كلّ ما تريدون معرفته عن الجزء الثاني من مسلسل الخياط!

الإثنين، 07 أغسطس 2023
أحداث مشوّقة ومثيرة… كلّ ما تريدون معرفته عن الجزء الثاني من مسلسل الخياط!

يحصد الجزء الثاني من مسلسل الخياط نجاح باهر بعد عرض تسع حلقات منه على منّصة "نيتفليكس" العالميّة، إذ أنّه تمكّن من التربّع على عرش أكثر المسلسلات مشاهدة في المنصة، وذلك من خلال إحتلاله المركز الأوّل، بعد أن تمّ بدء عرض حلقاته يوم 28 يوليو 2023. 

الجزء الثاني من مسلسل الخياط

عرف الجزء الثاني من "الخياط" العديد من الأحداث الجديدة والمشوّقة، بالإضافة إلى ظهور شخصيّات جديدة، لم تظهر في الجزء الأوّل الذي عُرض في شهر مايو 2023. وتدور أحداث الجزء الجديد بعد أن تمكّن بيامي - الخياط من النجاة من الموت، إثر تعرّضه لطلق ناري من قبل ايسفيت التي كانت تريد قتل خطيبها وصديقه "ديمتري".

وبسبب ما عاشه بيامي، تتغيّر شخصيته من شخص متّزن وفنان مليء بالإحساس فيما يخصّ تصميم الأزياء، إلى شخص يحبّ السهرات الليليّة ويشرب الكحول وأيضاً تعاطي المخدرات. وفي إحدى السهرات، يتعرّف بيامي على فتاة اسمها "جيمري"، التّي همّها الوحيد هو السهر والرقص، وغير مبالية بأيّ شيء آخر. 

هل يعوّض مسلسل "دون أن تشعر" خيبة أمل "الملكة"؟

ويقوم "بيامي" بإدخال هذه الفتاة لحياته، فتنتقل للعيش معه، وذلك محاولة منه لنسيان ايسفيت، التّي تزوّجت من صديقه المقرّب "ديمتري"، مع البقاء على علاقة الصداقة بينهما. 

وتستمرّ أحداث الجزء الثاني، فبعد حفل زفاف ديميتري بايسفيت، ينكشف سرّ بيامي المتعلّق بوالده المريض الذي يعاني من مشاكل في نموّ الدماغ، فيصبح كلّ المقربين منه يعرفون ما كان يحاول إنكاره لسنوات طويلة، فكان قد أخبر جميع من حوله أنّ والده متوفي منذ طفولته. 

وبسبب كلّ هذه الأحداث القاسية الذي يمرّ بها "الخياط"، ولأنّ الطلق الناري الذي تعرّض له أصاب الجزء الأيسر من جسده، يصبح بيامي غير قادر على الرسم أو حتى تصميم الأزياء، فأصبحت مهنته بخطر. ووسط كلّ هذه المشاكل تظهر والدة بيامي التّي كانت تراقبه من بعيد لسنوات عدّة، بشخصيّة وهميّة، وذلك لأنّها لم تكن تمتلك الشجاعة الكافية لمقابلته ولمواجهته، بعد أن أجبرت على تركه رضيعاً والسفر بعيداً عنه.