أحداث مشوّقة ومثيرة… كلّ ما تريدون معرفته عن الجزء الثاني من مسلسل الخياط!
يوميات المشاهير
أحداث مشوّقة ومثيرة... كلّ ما تريدون معرفته عن الجزء ا...
داليدا خليل تخرج عن صمتها وتوضّح حقيقة صورها مع عمرو دياب… هل أعلنت إرتباطها به؟
يوميات المشاهير
داليدا خليل تخرج عن صمتها وتوضّح حقيقة صورها مع عمرو د...

نحافة نادين الراسي المفرطة تثير قلق الجمهور... هل تعاني من مرض معيّن؟

الإثنين، 07 أغسطس 2023
نحافة نادين الراسي المفرطة تثير قلق الجمهور… هل تعاني من مرض معيّن؟

مرّت الممثلة اللبنانية نادين الراسي بالكثير من المشاكل في حياتها الخاصّة، بدءاً من طلاقها وحضانة أطفالها وصولاُ لوفاة شقيقها الفنان جورج الراسي. ورغم كل هذه المشاكل بقيت صامدة وتعيش حياتها، ولكن الجمهور لاحظ أمراً صادماً، وهو نحافة نادين الراسي المفرطة، خاصّة في آخر صورة نشرتها في حسابها على مواقع التواص الإجتماعي، فكيف ظهرت؟

نحافة نادين الراسي المفرطة

بنحافة مفرطة ووجه متهب وابتسامة مرهقة، أطلّت النجمة نادين الراسي التي تبلغ من العمر 43 عاماً، على جمهورها في خاصية القصص الصغيرة في حسابها في انستقرام، مما صدم جمهورها بسبب ظهورها بهذا الشكل، كما أثارت قلقهم حول نحافتها المفرطة وحول إذا كانت تعاني من مرض معيّن جعلها تبدو بهذا الشكل.

وكان قبل عام تقريباً، صرّح نجل نادين الراسي، مارك حدشيتي، في تصريحات صحفيّة، أنّ والدته تعاني من مرض فقدان الشهيّة التي أصيبت به نتيجة الصدمة بعد وفاة شقيقها جورج المفاجئ في حادث سير مرّوع على طريق المصنع في لبنان.

وسط الخلافات الكبيرة بين أفراد العائلة... إليكم وصية جورج الراسي قبل رحيله (فيديو)

وفي التفاصيل، قال مارك إنّ والدته لم تتناول الطعام لمدّة 8 أيام بعد وفاة شقيقها، وأشار إلى أنّها كانت تعيش على المهدئات وأدوية الأعصاب لكي تتمكّن من النوم ليلاً ولكي تساعدها على تخطّي أزمتها. وقال مارك إنّ والدته تعاني من فقر دمّ حادّ، مما جعلها تلجأ إلى الفيتامينات لتقوية جسدها، كما أنّها تعاني من إنخفاض في ضغطها بين الحين والآخر. وتابع مارك حديثه، وقال إنّ والدته بدأت تتحسّن بعد حوالي الشهر من وفاة جورج، ولكنها لا تزال تتناول كميّة قليلة جدّاً من الطعام. 

نشير إلى أنّ نادين الراسي ستشارك في مسلسل "عرابة بيروت" الذي بدأ تصويره منذ أيام في بيروت، ومن المقرّر عرضه في شهر رمضان 2024.