نحافة نادين الراسي المفرطة تثير قلق الجمهور… هل تعاني من مرض معيّن؟
يوميات المشاهير
نحافة نادين الراسي المفرطة تثير قلق الجمهور... هل تعان...
مئة يوم من العلاج بسبب لسعة حشرة… بيلا حديد تكشف تفاصيل المرض الذي عانت منه!
يوميات المشاهير
مئة يوم من العلاج بسبب لسعة حشرة... بيلا حديد تكشف تفا...

داليدا خليل تخرج عن صمتها وتوضّح حقيقة صورها مع عمرو دياب... هل أعلنت إرتباطها به؟

الثلاثاء، 08 أغسطس 2023
داليدا خليل تخرج عن صمتها وتوضّح حقيقة صورها مع عمرو دياب… هل أعلنت إرتباطها به؟

لا تزال الممثلة داليدا خليل تتصدّر مواقع التواصل الإجتماعي بعد نشرها لصور رومانسية مع الفنان المصري عمرو دياب في الساحل الشمالي في مصر، مما أوحى للجمهور عن علاقة تجمعها معه رغم فارق العمر الكبير بينهما. وبعد الكثير من نشر الشائعات خرجت الممثلة عن صمتها لتوضيح الأمر، فماذا جاء في تصريح داليدا خليل عن علاقتها بعمرو دياب؟

تصريح داليدا خليل عن علاقتها بعمرو دياب

في التفاصيل، نفت الفنانة اللبنانية داليدا خليل عن وجود علاقة بينها وبين عمرو دياب، واعتبرت أنّه من غير المعقول أن تبنى علاقة حبّ من خلال صور فقط. وأثنت داليدا على النجم المصري، فوصفته ب "إنسان كتير مهضوم... ولذيذ وقريب للقلب"، وأكّدت أنّه فنان رائع وعفويّ، وهذه الصفات التي كتبتها داليدا كتعليق على الصور، هي سبب تصدّر صورهما قائمة الأكثر تداولًا على جوجل.

وقالت داليدا خليل في تصريحات إعلاميّة: "بحبّ عمرو دياب كتير، وهذه أوّل صور تجمعنا سوا، وكان عفويّاً بالصور... لذا حملت الكثير من الأصداء الإيجابيّة"، وأشارت إلى أنّها تشرّفت جدّاً بلقاء الهضبة، كما تمنّت له التوفيق والخير.

ونوّهت داليدا إلى أنّ الفنان عمرو دياب متشوّق ومتحمّس جدّاً للقاء جمهوره اللبناني في الحفل الذي سيقام في 19 أغسطس الحالي، مع مفاجآت أعدّها له، ووصفته أنّه سيكون حفلاً رائعاً واستثنائياً.

بعد الصور التي إكتسحت السوشيل ميديا... هل فعلاً إرتبطت داليدا خليل بعمرو دياب؟

نذكر أن قبل أيام قليلة، فاجأت داليدا خليل جمهورها، بنشر صور رومانسية وعفوية مع عمرو دياب في مصر، وفي إحدى الصور ظهر وهو يقبّلها في خدها ويحضنها، وظهرا وهما يبتسمان ويضحكان كثيراً، وعلّقت داليدا على الصور بكلمة: "روح" مما جعل الجمهور يتكّهن بوجود علاقة حبّ تجمعهما.

ونشير إلى أنّ داليدا خليل هي ممثلة لبنانيّة، تبلغ من العمر 35 عاماً. وتعدّ واحدة من أجمل ممثلات لبنان، حيث حصدت عدّة ألقاب جمالية منها:"ملكة جمال الشمال" و"ملكة جمال الدراما اللبنانيّة".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 𝑫𝒂𝒍𝒊𝒅𝒂 𝑲𝒉𝒂𝒍𝒊𝒍 (@dalidakhalilofficial)