هل سيتمكّن محمد الترك من استعادة حضانة ابنتيه في وجه دنيا بطمة؟
يوميات المشاهير
هل سيتمكّن محمد الترك من استعادة حضانة ابنتيه في وجه د...
صراخها الهيستيري صدم الجميع… هجوم معجبة على محمد رمضان يتصدّر الترند!
يوميات المشاهير
صراخها الهيستيري صدم الجميع... هجوم معجبة على محمد رمض...

بعد الصور التي إكتسحت السوشيل ميديا... هل فعلاً إرتبطت داليدا خليل بعمرو دياب؟

الجمعة، 04 أغسطس 2023
بعد الصور التي إكتسحت السوشيل ميديا… هل فعلاً إرتبطت داليدا خليل بعمرو دياب؟

بعد الصور التي أثارت بلبلة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بدأت الأسئلة تنهال حول ارتباط داليدا خليل بعمرو دياب خصوصاً أنّه ظهر في إحدى اللقطات المصوّرة وهو يقبّلها على خدها، كما أنّها أرفقت المنشور عبر إنستقرام بعبارة: "الروح والأسطورة". 

وكانت النجمة اللبنانية قد تصدّرت الترند بعد أن شاركت متابعيها عبر حسابها على إنستقرام بعض الصور لها مع الهضبة، وذلك خلال إجازتها الصيفية في الساحل الشمالي وتحديداً في منطقة المرسى المصرية. 

حقيقة ارتباط داليدا خليل بعمرو دياب

في أوّل ردّ منها على ما يتم تداوله عبر السوشيل ميديا عن وجود علاقة عاطفية بينها وبين الهضبة، رفضت الممثلة اللبنانية داليدا خليل التعليق على تلك الأخبار أو التعليقات، وذلك في تصريحاتٍ لها للصحافة اللبنانية، وردّت بوضوح: "لا تعليق". 

وبالرغم من التعليقات الهائلة على المنشور الخاص بها والصور، لم تحذف داليدا خانة التعليقات، وحتّى أنّها شاركت متابعيها خلال الساعات القليلة الماضية صورة جديدة لها مع النجم المصري عمرو دياب عبر الستوري، وكتبت: "صباح الهضبة ومصر الجميلة". 



بالفيديو.. ابن عمرو دياب حديث الجمهور بسبب أحدث إعلانات والده

أمّا النجم عمرو دياب فلم يُعلق بتاتاً على كل الأخبار التي تتعلّق به مؤخراً، وتابع نشاطه الإلكتروني بشكلٍ إعتيادي بالكشف عن المنشورات التي تخص حفلاته المقبلة ومنها في الأردن بتاريخ 29 سبتمبر المقبل، كما ويستمر بنشر الفيديوهات القصيرة لأغانيه التي تتناسب مع الموسم الصيفي والحفلات. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Anghami (@anghami)