بالصور… غادة عبد الرازق تصدم الجمهور بأحدث إطلالة لها
يوميات المشاهير
بالصور... غادة عبد الرازق تصدم الجمهور بأحدث إطلالة لها
بعد الصور التي إكتسحت السوشيل ميديا… هل فعلاً إرتبطت داليدا خليل بعمرو دياب؟
يوميات المشاهير
بعد الصور التي إكتسحت السوشيل ميديا... هل فعلاً إرتبطت...

هل سيتمكّن محمد الترك من استعادة حضانة ابنتيه في وجه دنيا بطمة؟

الخميس، 03 أغسطس 2023
هل سيتمكّن محمد الترك من استعادة حضانة ابنتيه في وجه دنيا بطمة؟

رغم السنوات الطويلة على انفصال دنيا بطمة ومحمد الترك، إلا أن الخلافات لا تزال تتصاعد يوماً بعد يوم في العلن، وذلك من خلال فيديوهات ينشرها الأخير تحدّث بها عن زواجه من دنيا وأسباب إنفصاله، ويفجّر مفاجآت صادمة كان آخرها، خطط محمد الترك لاستعادة حضانة ابنتيه، فماذا قال؟ وما الذي سيفعله؟ 

خطط محمد الترك لاستعادة حضانة ابنتيه

في التفاصيل، نشر المنتج البحريني محمد الترك فيديو في حسابه الرسمي في تطبيق "تيك توك"، أكّدت فيه أنه يعمل لأخذ ابنتيه غزل وليلى روز من والدتهما الفنانة المغربية دنيا بطمة.

وقال الترك أنّ وضعه الماديّ جيّد جداً، ما يسمح له ولابنتيه ولأحفادهما في المستقبل بالعيش بمستوى عالٍ وبرفاهيّة. وكشف زوج دنيا بطمة السابق، أنّه بصدد زيارة المغرب في القريب العاجل لأخذ ابنتَيه، لكنّه ينتظر إتصالاً من مسؤول مغربي بارز هناك لكي يساعده بدخول البلاد.

كما أكّد محمد أنّه غير متّهم بأي شيء كما تدّعي دنيا بطمة، وقال: "هذه مجرد أفلام.. ما علي شي".

دنيا بطمة تُعلن إعتزالها السوشيل ميديا دون الكشف عن السبب الرئيسي لهذه الخطوة!

دنيا بطمة اتهمت زوجها بالخيانه والعنف

نشير الى أن دنيا بطمة اتهمت زوجها محمد الترك، منذ فترة، بالخيانة وبالتهديد وبالإبتزاز، بالإضافة إلى تعرضها للضرب وللعنف من قبله. وجاءت الشكوى التي رفعتها بطمة ضده، بعدما إكتشفت عمليّات نصب قام بها محمد تجاهها، وهذه ليس لها علاقة بقضية الطلاق.

كما أشارت بعض المصادر المقربة من الطرفين، إلى أن محمد الترك سرق جزءاً كبيراً من عائدات أعمال زوجته الفنيّة، عدا خيانته لها مع شابة تدعى "وصال".