الجمهور يصف تصرفات محمد الترك بالطفولية... شاهدوا ما الذي فعله هذه المرّة!

الأربعاء، 05 يوليو 2023
الجمهور يصف تصرفات محمد الترك بالطفولية… شاهدوا ما الذي فعله هذه المرّة!

حاز فيديو محمد الترك على نسبة عالية من المشاهدة بعد ظهوره مجدداً عبر مواقع التواصل الإجتماعي للحديث عن طليقته النجمة المغربية دنيا بطمة. 

وفي الأشهر القليلة الماضية، تمّ الاعلان بشكلٍ رسمي عن إنفصاله عن دُنيا بعد الكثير من المشاكل والخلافات بينهما بالإضافة الى حديث النجمة المغربية عن خيانة تعرّضت لها وسرقة واجهتها أيضاً. كما يُذكر أنّ دنيا قد حصلت على حضانة إبنتيها من محمد بعد صدور قرار المحكمة في ما يخص طلاقهما. 

فيديو محمد الترك الجديد 

في بثٍّ مباشر على تيك توك، كان المنتج البحريني يستمع لأغاني طليقته دنيا بطمة، ومن بينها أغنية "غلطانة"، ومن ثمّ إنتقل الى مقطع من أغنية "خربوشة"، وهي الأغنية التي ستطرحها قريباً الفنانة المغربية بتوزيعٍ جديد. 

وإستغرب الجمهور من تصرفات محمد الترك، فعلى الرغم من كل تصرفاته التي يريد من خلالها إستفزاز طليقته، إلّا أنّه لا يعمل للحفاظ على مكانته الفنية في البحرين والعالم العربي. في حين أنّ البعض الآخر إستغرب من ما قام به، وسأل عن الهدف الأساسي من هذا البثّ المباشر ومن تسريب أغنية جديدة لطليقته عبر مواقع التواصل الإجتماعي ما سمح للجميع بتداول الأغنية بنسختها الجديدة! 



دنيا بطمة تحتفل بعيد ميلاد إبنتها والأجواء سيطرت عليها الساحرات!

دنيا بطمة تتجاهل تصرفات طليقها 


لم تعلّق الفنانة المغربية دنيا بطمة على هذه التصرفات من محمد الترك عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وظهرت مؤخراً وهي تستمتع بوقتها في البحر، وبعدها توجهت الى إحدى الحفلات، وكل ذلك تُشاركه مع متابعيها من خلال بعض الفيديوهات والصور لها عبر ستوري حسابها على إنستقرام.