هيفاء وهبي خرجت أخيراً عن صمتها وردّت على حملة التنمّر!
يوميات المشاهير
هيفاء وهبي خرجت أخيراً عن صمتها وردّت على حملة التنمّر!
“ضربها وسحلها بقوّة السلاح”…  شيرين تقاضي شقيقها!
يوميات المشاهير
"ضربها وسحلها بقوّة السلاح"... شيرين تقاضي شقيقها!

محمد الترك يتّهم دنيا بطمة وعائلتها بحرمانه من بناته

الأربعاء، 09 نوفمبر 2022
محمد الترك يتّهم دنيا بطمة وعائلتها بحرمانه من بناته

تفاعل الرأي العام العربي مع خبر حرمان محمد الترك من بناته عقب أزمته مع زوجته الفنانة المغربية دنيا بطمة وهما على مشارف الطلاق بشكل نهائي.

حرمان محمد الترك من بناته

نشر المنتج البحريني وزوج الفنانة المغربية دنيا بطمة، محمد الترك، صورة له يظهر فيها مع ابنتيه منها ليلى روز وغزل، كاتبياً عليها أن بطمة وعائلتها حرموه من رأيتهما، الأمر الذي دفع بالعديد من المتابعين من التعاطف معه.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ach Tari (@ach_tari_l)

إذ كتب الترك على الصورة التي نشرها عبر خاصية الستوري عبر حسابه الخاص على إنستقرام: "حرمتوني هالضحكة الله يحرم لكم العزيز عليكم"، مضيفاً: "حسبي الله ونعم الوكيل ووكّلت أمري لله. أبي بناتي".

وعمد الترك في هذه الصورة إلى تغطية وجه إحدى الفتاتين وهي الصغرى على الأرجح، بينما بدت الإبنة الأخرى وهي في غاية الفرح والسعادة وهي تضحك.

تهديد مباشر لزوجتيه السابقتين

وخلال إحدى فيديوهات البث المباشر العديدة التي خرج فيها الترك متحدثاً عن أزمته الأخيرة مع بطمة، وجّه لها ولزوجته السابقة منى السابر تهديداً مباشراً. وقال: "أولادي لن يعيشوا إلا في كنفي، ولن تتمكنا من نزع الحضانة مني مطلقاً. وعزة ما خلق، ما عاش من تبي تاخذلي أولادي، كلهم، سواء من طليقتي الأولى أو دنيا، وهذي رسالة نقولها".

وفي سياق متّصل، عاد الترك منذ فترة وجيزة إلى بلاده الأمّ البحرين، ووثق عودته هذه في إحدى فيديوهاته حيث ظهر والداه وابنه الصغير وهم ينتظرونه بفارغ الصبر.

صور دنيا بطمة تملأ غرفة نوم محمد الترك!

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by نجوم اليوم ⭐️ (@starstodays)