تغير ملامح حلا الترك يصدم المتابعين… ما رأيكم بإطلالتها؟
يوميات المشاهير
تغير ملامح حلا الترك يصدم المتابعين... ما رأيكم بإطلال...
محمد الترك يتّهم دنيا بطمة وعائلتها بحرمانه من بناته
يوميات المشاهير
محمد الترك يتّهم دنيا بطمة وعائلتها بحرمانه من بناته

هيفاء وهبي خرجت أخيراً عن صمتها وردّت على حملة التنمّر!

الثلاثاء، 08 نوفمبر 2022
هيفاء وهبي خرجت أخيراً عن صمتها وردّت على حملة التنمّر!

لم يتوقع أحد أن يكون هجوم هيفاء وهبي على المتنمرين بهذه القساوة، فبعد أيّام عدة من استمرار حملة التنمّر على صورها، خرجت النجمة اللبنانية أخيراً عن صمتها ووجهت رسالة واضحة جداً لكل من انتقدها، شتمها وتنمّر عليها. 

وكانت الحملة قد بدأت بعد احياء النجمة هيفاء وهبي حفلاً غنائياً ضمن موسم الرياض، وبعد الصور التي تم التلاعب بها أو التي اعتبر البعض أن انعكاس الضوء أثّر على الطريقة التي ظهرت بها هيفاء في اللقطات المصوّرة. 

هجوم هيفاء وهبي على المتنمرين

مع استمرار حملة التنمّر التي طالت الفنانة هيفاء وهبي، تداول بعض رواد السوشيل ميديا صورة جديدة لها ومن الواضح جداً أنّه تم تعديلها بواسطة الفوتوشوب، لذا كل ما قامت به هيفاء أنّها نشرت تلك الصورة بنفسها عبر ستوري حسابها على انستقرام وأرفقتها ببعض الكلمات الهجومية القاسية تجاه المتنمرين وقالت: "شو بتقدروا تعلموا اعملوا اكتر اوسخ من هيك بعد ما خلق واللي انتوا عاملينوا فيي وفي ملامحي، هو شبه نفسياتكم، هيدا لون الحقد اللي فيكم مش ناقص غير تطلعولي انياب... هيدي ملامح الشياطين يلي جواتكم". 

وتابعت هيفاء رسالتها الى المتنمرين وكتبت: "حملة تشويه فاشلة... واذا كان بتعبر عن شي فهي تعبير عن انكم ولاد كلاب ما شفتوا بحياتكم نقطة احترام"، بالاضافة الى أنّها وصفت البعض بالعهر عندما يعلقون بالقول: "مين دي؟". 

نادين نجيم ترد على متابع طلب استبدالها بسيرين عبد النور: "ولك خمسة بعيونكم"!

كلام النجمة اللبنانية هيفاء وهبي سُلط عليه الأضواء، فمع كل ما تعرضته عبر السوشيل ميديا منذ حفلها في موسم الرياض وكان الجمهور بانتظار ردها على تلك الحملة التي استهدفتها واستهدفت ملامحها. 

هجوم هيفاء وهبي على المتنمرين