“أنا كائن فضائي”… ايلون ماسك يضرب من جديد!
يوميات المشاهير
"أنا كائن فضائي"... ايلون ماسك يضرب من جديد!
حذفه بعد دقيقتين.. ما سرّ فيديو عمر كمال وندى الكامل؟
يوميات المشاهير
حذفه بعد دقيقتين.. ما سرّ فيديو عمر كمال وندى الكامل؟

نادين نجيم ترد على متابع طلب استبدالها بسيرين عبد النور: "ولك خمسة بعيونكم"!

الثلاثاء، 08 نوفمبر 2022
نادين نجيم ترد على متابع طلب استبدالها بسيرين عبد النور: “ولك خمسة بعيونكم”!

أشعل رد نادين نجيم على متابع مواقع التواصل الاجتماعي، حيث طلب في تعليقه استبدالها بزميلتها الممثلة سيرين عبد النور في المسلسل الرمضاني الذي سيجمعها مرّة جديدة مع الممثل السوري قصي خولي. 

وكان قد عاد الخلاف بين نادين وسيرين بعد تصريحات الأخيرة حول عمل كان من المقرّر أن يجمعهما، واعتبرت سيرين في حديثها أمام الجمهور أنّها هي من قبلت بالفكرة بينما نادين رفضت. ومنذ ذلك الوقت والتعليقات لا زالت مستمرة عبر تويتر بشكلٍ خاص حول حقيقة ما جرى بين النجمتين، بالاضافة الى الحرب بين الفانز مع كل خبر جديد يصدر عنهما.

رد نادين نجيم على متابع 

مع الاعلان عن معظم الأعمال التي سيُتابعها الجمهور في رمضان 2023، تعود ثنائية نادين نجيم وقصي الخولي مع النجمة القديرة منى واصف في عملٍ جديد، لذا علّق أحد الأشخاص بالقول: "يا ريت لو كان سيرين بدل هاي نادين رغم احترام اليها ثنائيتها مع قصي خولي كتير متكررة لازم تعطي لغير ممثلة او لغير ممثل". 

وأمام هذه الكلمات لم تلتزم نادين بالصمت بل ردّت عليه بالقول: "ولك خمسة بعيونكم وضلني من الشوكة بنص قلبكم آمين"، وبتعليقها هذا أشعلت النجمة اللبنانية تويتر وسارع الفانز لدعمها بواسطة الصور، الفيديوهات من أعمالها والتغريدات الكثيفة. 

وليست المرّة الأولى التي فيها ترد نادين نسيب نجيم على الكلام أو التغريدات التي تزعجها، ففي الكثير من الأحيان كانت قاسية وحازمة بردة فعلها تجاه التعليقات الجارحة بحقها. 

رد نادين نجيم على متابع 

هل فعلاً منعت ماغي بو غصن مَن حولها التصفيق لسيرين عبد النور؟

من ناحيةٍ أخرى، ينتظر الجمهور العربي مشاهدة الممثلة نادين نجيم في رمضان 2023، وكذلك في الموسم الثاني من مسلسل "صالون زهرة" ابتداءً من العاشر من نوفمبر، وهذا العمل الذي حقق نسبة عالية جداً من المشاهدة في الجزء الأوّل منه، وحققت نادين نجاحاً باهراً بالشخصية التي قدمتها. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim)