بعد إنفصاله عن أسما منير شريف… محمود حجازي يعلن خطوبته من فتاة في أميركا!
يوميات المشاهير
بعد إنفصاله عن أسما منير شريف... محمود حجازي يعلن خطوب...
توقيت صورها غير منطقي… الجمهور العربي يُهاجم بسمة بوسيل بطريقة لاذعة!
يوميات المشاهير
توقيت صورها غير منطقي... الجمهور العربي يُهاجم بسمة بو...

محمد الترك يُعبّر عن قلقه الكبير على إبنتيه بعد ما كتبته طليقته دنيا بطمة!

الإثنين، 11 سبتمبر 2023
محمد الترك يُعبّر عن قلقه الكبير على إبنتيه بعد ما كتبته طليقته دنيا بطمة!

الجميع يعلم عن الخلافات الكبيرة بين الفنانة المغربية وطليقها المنتج البحريني، لذا بعد مرور ساعات قليلة على زلزال المغرب، تابع الرواد ما نُشر عن قلق محمد الترك على ابنتيه. 

قلق محمد الترك على ابنتيه

كانت النجمة دنيا بطمة كتبت في ستوري لها عبر حسابها على إنستقرام بعد حدوث الزلزال رسالة تطلب من خلالها المساعدة من الفرق الإسعافيّة لأنّها تعيش في منطقة مولاي ابراهيم.



النجوم يتضامنون مع المغرب ومشاهير البلاد يُعلنون الحداد الرسمي!

هنا يبدو أنّ المنتج البحريني محمد الترك إرتعب على إبنتيه في تلك المنطقة، وعبّر عن ذلك عبر حسابه على سناب شات، وقال: "يا رب اني أستودعك بناتي غزل وليلى روز يا رب احفظهم"، وأضاف: "حسبي الله ونعم الوكيل ووكلت أمري لله، أحد بس يطمني عليهم". أمام هذه الكلمات إعتبر الجمهور أنّ دنيا بطمة تمنع طليقها من رؤية إبنتيهما وهذا ما جعله يكتب هذه العبارات بعد وقوع الزلزال العنيف في المغرب. 

دنيا بطمة تطالب بفتح حساب وطني 

لم تكشف دنيا بطمة عن المزيد من التفاصيل عبر حساباتها الإلكترونية، وإذا كانت تعرّضت هي أو أحد من أفراد عائلتها لإصابة بسبب الزلزال، بل إكتفت بتغيير صورتها الرئيسية عبر حسابها على إنستقرام وأعلنت الحداد الرسمي من خلالها. كما وطالبت الفنانة المغربية عبر إنستقرام بفتح حساب وطني مخصص لضحايا ومتضرري زلزال المغرب، وأكّدت أنّها على أتمّ الإستعداد للمساهمة في تقديم المساعدة.