“راجل محترم”… ريم طارق تعلن إنهاء خلافها مع حسن شاكوش وتحصل على جميع حقوقها الشرعية
يوميات المشاهير
"راجل محترم"... ريم طارق تعلن إنهاء خلافها مع حسن شاكو...
محمد الترك يُعبّر عن قلقه الكبير على إبنتيه بعد ما كتبته طليقته دنيا بطمة!
يوميات المشاهير
محمد الترك يُعبّر عن قلقه الكبير على إبنتيه بعد ما كتب...

بعد إنفصاله عن أسما منير شريف... محمود حجازي يعلن خطوبته من فتاة في أميركا!

الإثنين، 11 سبتمبر 2023
بعد إنفصاله عن أسما منير شريف… محمود حجازي يعلن خطوبته من فتاة في أميركا!

بعد طلاقه من الممثلة أسما شريف منير منذ عامَين، تفاجأ الجمهور حول خطوبة محمود حجازي على فتاة، قيل أنّها من خارج الوسط الفنّي، منذ أيّام قليلة في أميركا وتلقّى الكثير من رسائل التهنئة من قبل المشاهير.

خطوبة محمود حجازي

في التفاصيل، أعلن الممثل المصريّ محمود حجازي خطوبته من فتاة لم يكشف عن اسمها أو عن شكلها، حيث نشر صورة في حسابه الرسمي في تطبيق انستقرام، ظهر فيها يده ويد الفتاة مرتدية خاتم الخطوبة في أميركا، وعلّق محمود على الصورة قائلاً: "أحبّك".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mahmoud Hegazy (@mahmoudhegazy)

وتفاعل رواد مواقع التواصل الإجتماعي مع الإعلان، فانهالت التعليقات المهنئة له من مشاهير وغيرهم، ومن هذه التعليقات: "فرحت ليك بجد"، "العسل خطب"، "الف الف مبروك ربنا يهنيكم يارب ويوفقكم". أما البعض إعتقد أنّ العروسة هي الممثلة ولاء الشريف لتقوم بإنفاء الخبر من خلال تعليقها على منشور محمود وتهنئته، فكتبت: "مبروك مع ثلاثة قلوب".

الجزء الثالث من مسلسل "أبو العروسة" ينطلق... ومواكبة ضخمة له!

إنفصال أسما منير شريف وأسما منير شريف

وكان محمود حجازي قد انفصل عن زوجته السابقة الممثلة أسما منير شريف بعد زواج دام لثلاث سنوات، حيث قاما بإلغاء متابعة بعضهما على مواقع التواصل الإجتماعي، ويعدها أعلنت أسما إنفصالها عن محمود، قائلة: "يا ريت بعد إذنكم، تحترموا خصوصيّة الموقف من غير شائعات.. ولا إجتهادات ولا أسئلة.. محصلش نصيب بكل إحترام ونقطة".

وأضافت أسما: "ربنا يكرمنا إحنا الاثنين، بس كدا مفيش اي تفاصيل تانيه للصحفيين بعد اذنكم، إحنا كان في بينا عشرة وعيش وملح... فأكيد مش هنتكلم عن تفاصيل بيتنا..صدمات كتير بحياتي الفترة دي والحمدلله أكيد خير طبعاً".

وختمت أسما بالقول: "بس حقيقي من أصعب الفترات لي عدّيت بيها... ولسه بعدّي بيها.. كذا شخص إكتشفت حقيقته وانصدمت في ناس قريبة اوي اوي.. ليا مع انّي عمري ما اذتهم لكنّ هما أذوني بكل سهولة".