أوّل صورة لمحمد عبده مع مولوده الجديد سلمان… والفرحة تغمر العائلة!
يوميات المشاهير
أوّل صورة لمحمد عبده مع مولوده الجديد سلمان... والفرحة...
الجمهور يُصدم بلوك تامر حسني الجديد… أصبح شبه فنّان آخر!
يوميات المشاهير
الجمهور يُصدم بلوك تامر حسني الجديد... أصبح شبه فنّان ...

الجزء الثالث من مسلسل "أبو العروسة" ينطلق... ومواكبة ضخمة له!

الإثنين، 31 يناير 2022
الجزء الثالث من مسلسل “أبو العروسة” ينطلق… ومواكبة ضخمة له!

بعدما حقّق الجزء الأول والثاني من مسلسل ابو العروسة نجاحاً كبيراً، كانت الانظار متجهة الى الجزء الثالث من المسلسل، الذي إنطلق عرضه يوم السبت الماضي عبر قناةDMC .

أحداث المسلسل

تدور أحداث "ابو العروسة" حول حكايات ومشاكل عائلة مصرية من الطبقة المتوسطة، تمرّ بأزمات وأوقات صعبة بين الآباء والابناء، ولكنها تتخطاها بالعزم والحب  وبالتسامح.

وهو من بطولة كل من سيد رجب، سوسن بدر، محمود حجازي، ولاء الشريف، كارولين عزمي، محمد عادل، نرمين الفقي، وغيرهم من الممثلين. كما أن المسلسل من تأليف هاني كمال ومن إخراج كمال منصور .

هل حقّاً ستتزوّج سوسن بدر للمرة الثامنة؟!

ونالت الحلقات الاولى التي وقع فيها أحداث عدة، إشادات كبيرة من الجمهور، فكتبت احدى المتابعات "انا شايفة المسلسل يتعمل منه جزء كل شهر ويفضل شغال معانا". وكتب آخر "اوحش حاجة في مسلسل ابو العروسة انه بيخلص".

شارة المسلسل

نالت أغنية المسلسل والتي تحمل اسم "قادرين يا دنيا" اعجاب الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي. فالاغنية بصوت الفنان مدحت صالح، ومن كتابة سلطان صلاح ومن تلحين الاغنية خالد عز. وكتب أحدهم أن "الأغنية بتاعت تتر البداية بتحسسني ان الدنيا لسه بخير".

 ولاء الشريف تروّج للمسلسل

روّجت الفنانة ولاء الشريف للحلقة المقبلة من مسلسل أبو العروسة، ونشرت فيديو من كواليس التصوير، معلقة عليه "تفتكروا زينة أتسرعت؟ ومين غلطان هو ولا هي؟". وتفاعل معها الجمهور في هذا المنشور بشكل كبير.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Walaa Elshrif (@walaaelshrif)

مواعيد عرض مسلسل أبو العروسة

يعرض هذا المسلسل من السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع، عند الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة، على قناة DMC. ويعاد على قناة DMC دراما في تمام الساعة 11 مساء.