“افتعال الترند وهوس الشهرة”.. حسن شاكوش يشنّ أقصى هجوم على طليقته ريم طارق
يوميات المشاهير
"افتعال الترند وهوس الشهرة".. حسن شاكوش يشنّ أقصى هجوم...
“كابوس وعلاقة سامة”… تصريحات واعترافات خطيرة من ايلون ماسك حول علاقته بآمبر هيرد
يوميات المشاهير
"كابوس وعلاقة سامة"... تصريحات واعترافات خطيرة من ايلو...

على عكس التوقعات... مسلسل "شخص آخر" يتصدّر الترند بسبب الإنتقادات الكثيرة!

الجمعة، 15 سبتمبر 2023
على عكس التوقعات… مسلسل “شخص آخر” يتصدّر الترند بسبب الإنتقادات الكثيرة!

على الرغم من الحماس الكبير الذي عبّر عنه الجمهور منذ الإعلان عن عودة ثنائيّة هاندا أرتشيل وبوراك دينيز على الشاشة، إلّا أنّ الحلقة الأولى من المسلسل التركي "شخص آخر" لم تكن موفّقة بتاتاً وإنهالت الإنتقادات على المقاطع المصوّرة من الحلقة التي تمّ تداولها. 

يحكي "Bambaşka Biri" عن النائبة العامة "ليلى غيديز" التي تعود الى إسطنبول للعمل، وبعدها تصادف مقدم نشرات أخبار معروف يُدعى "كنان أوزتورك" الذي يحاول التقرّب منها تدريجياً. وتبدأ قصّة العمل بعد وقوع جريمة قتل حمدي أتليباي وهو رجل أعمال معروف بنشاطاته الخيريّة والإنسانية لذا يتمّ تكليف ليلى بالتحقيق في هذه القضية بينما يحاول كنان البحث عن المعلومات للكشف عنها.

ولكن هناك الكثير من الأسرار التي سيكتشفها الجمهور مع الحلقات المقبلة للمسلسل الجديد والذي إنطلق عرضه بشكلٍ رسمي ليستمر الى الموسم الشتوي. 

"شخص آخر"... والتفاصيل عنه! 

عرضت قناة "فوكس" التركية، الحلقة الأولى من المسلسل الذي معه تعود ثنائيّة هاندا أرتشيل وبوراك دينيز بعد النجاح  الساحق الذي حققته في عملٍ سابق وهو مسلسل "الحب لا يفهم من الكلام". وبسبب الحديث عن الحلقة الأولى من المسلسل الجديد قرّرت قناة "Fox Turkiye" إعادة عرضها عشر مرّات خلال هذا الأسبوع، كما ونالت مليون مشاهدة في أقل من يوم بعد طرحها عبر يوتيوب. 

ولكن في الحقيقة العمل لم يعجب نسبة كبيرة من الجمهور وإنقسمت الآراء عبر مواقع التواصل الإجتماعي، فالبعض وجد أنّ المسلسل يبتعد عن قصص الدراما التركية المعتادة، والبعض الآخر مدح بالثنائيّة التي نالت الكثير من التفاعل أيضاً. 
إلّا أنّ القسم الأكبر من الرواد وجدوا أنّ القصة لم تجذبهم في الحلقة الأولى، كما والبعض منهم أشار الى برودة أداء الممثلة هاندا أرتشيل في مسلسل "شخص آخر". 

وكان المنتج التركي آرمان تشاغلايان قد علّق عبر حساباته الإلكترونية بالقول: "أعتقد أنهم دفعوا كل أموالهم على البطلين الرئيسيين في المسلسل، ولم تبق لديهم ميزانية من أجل الإنتاج، وبقية الكاست"، إذ أراد أن يُشير الى ضعف الإنتاج في مسلسل "شخص آخر" والى أنّ معظم الشخصيات المُشاركة فيه غير معروفة. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by FOX (@foxturkiye)



أحداث مشوّقة ومثيرة... كلّ ما تريدون معرفته عن الجزء الثاني من مسلسل الخياط!

وعدا عن الصور والمنشورات التي يُشاركها أبطال العمل مع الجمهور، تُخصص قناة "فوكس تركيا" أيضاً مجموعة من الفيديوهات القصيرة بهدف الترويج الى العمل الذي من المتوقّع أن يكسر الإنتقادات الهائلة التي نالتها الحلقة الأولى. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by FOX (@foxturkiye)