على عكس التوقعات… مسلسل “شخص آخر” يتصدّر الترند بسبب الإنتقادات الكثيرة!
سينما ومسلسلات
على عكس التوقعات... مسلسل "شخص آخر" يتصدّر الترند بسبب...
“بالبكيني”… صور رومي القحطاني الجريئة تصدم الجمهور
يوميات المشاهير
"بالبكيني"... صور رومي القحطاني الجريئة تصدم الجمهور

"كابوس وعلاقة سامة"... تصريحات واعترافات خطيرة من ايلون ماسك حول علاقته بآمبر هيرد

الجمعة، 15 سبتمبر 2023
“كابوس وعلاقة سامة”… تصريحات واعترافات خطيرة من ايلون ماسك حول علاقته بآمبر هيرد

تكشف السيرة الذاتية للرئيس التنفيذي لشركة تسلا ايلون ماسك، الكثير من الأسرار والغموض حول حياته الشخصية والمهنيّة. فبعد الإفصاح عن سكنه في منزل متواضع، كشفت مؤخراً عن اسرار ارتباط ايلون ماسك وامبر هيرد، فما هي التفاصيل؟

اسرار ارتباط ايلون ماسك وامبر هيرد

تحدّث ايلون ماسك في سيرته الذاتية الجديدة عن العلاقة التي جمعته بالممثلة أمبر هيرد بعد إنفصالها عن زوجها السابق جوني ديب. ووصف ايلون علاقته بامبر بأنّها كانت علاقة وحشيّة، وأشار إلى أنّهما إلتقيا لأوّل مرّة في فيلم "Machete Kills" عام 2013، ولكنّ علاقتهما لم تبدأ في هذا العام، بل بعد مرور أربع سنوات، وذلك بعد أن قدّمت امبر طلب الإنفصال عن النجم جوني ديب.

وتطوّرت علاقتهما شيئاً فشيئاً،خاصة بعد لقائهما في مواقع عملهما، فزار ايلون ماسك موقع تصوير فيلم "اكوامان" في أستراليا، بينما زارت امبر هايرد مصنع تيسلا في كاليفورنيا لمفاجأة ايلون في عيد ميلاده حينها. 

وذُكر في كتاب السيرة الذاتية، أنّ علاقة ايلون وامبر مرّت بالعديد من اللحظات المطرّبة والمتوترة، نتيجة إختلاف وجهات النظر بينهما، خاصّة الشجار الذي حصل بينهما خلال إجازتهما في أميركا الجنوبيّة في نهاية شهر ديسمبر2017 بوجود العائلة. 

كما ذكر الكتاب أيضاً، أنّ المقربين من ماسك لم يكونوا معجبين بعلاقته مع امبر، حيث قيل أنّ امبر هيرد كانت على خلاف كبير مع عائلة ماسك قبل أن يقع الإنفصال النهائيّ بينهما عام 2018.

بالصور... لن تصدقوا بأيّ منزل يعيش فيه أغنى رجل في العالم ايلون ماسك

إعترافات خطيرة

شقيق ايلون، وصف آمبر بالسامّة والكابوس، واعتبر أنّ شقيقه يميل إلى الوقوع بحبّ الجميلات، فقال "الجميلات بلا شكّ، واللواتي يتمتعنّ بجانب مظلم للغاية"، وهو ما ردّ عليه ماسك: "أنا أحمق بغالب الأوقات ولكن خصوصاً فيما يتعلّق بالحبّ".

ومن جهتها، إعترفت امبر هيرد في حديث مع مؤلف الكتاب، أنّ علاقتها بايلون ماسك أصبحت سامّة، وقالت: "ايلون يحبّ النار وأحياناً تحرقه"، واعترفت أنّها ما زالت تحبه كثيراً حتى الآن.