“كابوس وعلاقة سامة”… تصريحات واعترافات خطيرة من ايلون ماسك حول علاقته بآمبر هيرد
يوميات المشاهير
"كابوس وعلاقة سامة"... تصريحات واعترافات خطيرة من ايلو...
بالفيديو… موظفون يسرقون مقتنيات المسافرين في مطار أميركيّ!
يوميات المشاهير
بالفيديو... موظفون يسرقون مقتنيات المسافرين في مطار أم...

"بالبكيني"... صور رومي القحطاني الجريئة تصدم الجمهور

السبت، 16 سبتمبر 2023
“بالبكيني”… صور رومي القحطاني الجريئة تصدم الجمهور

أثارت صور رومي القحطاني الجريئة جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الإجتماعي حيث تفاجأ المتابعون من نشرها في حسابها الرسمي، فكيف ظهرت ملكة جمال السعودية في أحدث إطلالة لها؟ 

صور رومي القحطاني الجريئة

نشرت ملكة جمال السعودية رومي القحطاني صوراً جديدة لها في حسابها الرسمي في تطبيق انستقرام، من إستعدادها للمشاركة في مسابقة "الكوكب". وظهرت رومي بملابس جريئة حيث ارتدت بيكيني باللون الأسود وما زاده جرأة، الخيوط المتشابكة من الصدر حتى أسفل البطن.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by rumy alqahtani | رومي القحطاني 🇸🇦 (@rumy_alqahtani)

وأثارت هذه الصور جدلاً واسعاً بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي حيث أنها ظاهرة غير مسبوقة لفتاة سعودية تعيش في المملكة العربية وتنشر صور بهذه الجرأة الكبيرة. وانقسمت الآراء بين من تقبّل الأمر وعلّل السبب بأن البكيني شرط من شروط المسابقات الجمالية العالمية. 

أما القسم الآخر فلم يتقبّل الأمر، وأكّد أنّ رومي القحطاني هي ملكة تمثّل الشعب السعودي والعادات والتقاليد السعوديّة التي من بينها الحشمة والملابس الراقية والمحترمة، ولكنّها لا تطبّقها، كما أن البعض طلب من الجهات المختصة سحب اللقب منها بسبب جرأتها. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by rumy alqahtani | رومي القحطاني 🇸🇦 (@rumy_alqahtani)

صورها مع عَلَم بلادها تُشعل السوشيل ميديا... ملكة جمال السعودية أمام موجة من الإنتقادات اللاذعة!

رومي القحطاني لا تمانع من ارتداء البكيني 

وكشفت الملكة رومي القحطاني سابقاً، في ردّها على أحد الأسئلة التّي وردتها في حسابها، عدم ممانعتها من إرتداء البكيني، كونه شرطاً أساسيّاً في المسابقات الدوليّة والعالميّة الخاصّة انتخاب ملكات الجمال.

في سياق آخر، كانت ملكة جمال السعودية رومي القحطاني، قد أعلنت في بداية شهر أغسطس الماضي، عن مشاركتها بمسابقة ملكة جمال الوحدة العربيّة. ونشرت رومي حينها، صورة رسميّة لها، للمشاركة في المسابقة، وعلّقت عليها، قائلة: "يشرفني المشاركة في مسابقة ملكة جمال الوحدة العربيّة عام 2023."

نوّد بالذكر أن الشابة رومي القحطاني توّجت بلقب ملكة جمال المملكة العربية السعودية في عام 2021، كما فازت بلقب ملكة جمال العرب لنفس العام. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by rumy alqahtani | رومي القحطاني 🇸🇦 (@rumy_alqahtani)