بعد نشر أغنيتها “الى طغاة العالم”… لطيفة تكشف عن تعرّضها للتهديد!
يوميات المشاهير
بعد نشر أغنيتها "الى طغاة العالم"... لطيفة تكشف عن تعر...
هدى قطّان تتبرّع بمليون دولار للأهالي في غزة… وهذا ما كتبته بشكلٍ رسمي!
يوميات المشاهير
هدى قطّان تتبرّع بمليون دولار للأهالي في غزة... وهذا م...

شاهدوا صور رومي القحطاني خلال مشاركتها في حفل ملكة جمال الكوكب!

الجمعة، 10 نوفمبر 2023
شاهدوا صور رومي القحطاني خلال مشاركتها في حفل ملكة جمال الكوكب!

تمّ الاعلان عن مشاركة رومي القحطاني في مسابقة ملكة جمال الكوكب التي ستُقام بتاريخ 19 نوفمبر الجاري على مسرح "كوه بيتش" في بنوم بنه في مملكة كمبوديا.

مشاركة رومي القحطاني في ملكة جمال الكوكب

نشرت ملكة جمال السعودية رومي القحطاني مجموعة من الصور تعلن من خلالها مشاركتها في مسابقة هذه المسابقة الجماليّة مع 40 متسابقة من مختلف الدول حول العالم.

وشاركت رومي عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام، عشر صور لمتسابقات ينافسنّها في المسابقة الجماليّة العالميّة، وكتبت رومي القحطاني على المنشور: "الدول المشاركة في مسابقة ملكة جمال الكوكب لعام 2023".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by rumy alqahtani | رومي القحطاني 🇸🇦 (@rumy_alqahtani)

"بالبكيني"... صور رومي القحطاني الجريئة تصدم الجمهور

وتفاعل متابعو رومي مع المنشور، فعبّر البعض عن سعادته بتمثيل الجمال السعودي من خلال مسابقة عالمية، وردّد البعض عبارة "الجمال السعودي سيربح".

وقد نشرت رومي القحطاني مجموعة من الصور عبر خاصية القصص الصغيرة في حسابها، توثّق فيها لحظات ذهابها ووصولها للمشاركة في المسابقة في كمبوديا في الفلبين، وظهرت برفقة والدتها التي كتبت لها: "الجمال والرزانة والجمال الأصلي". 

وتُعتبر مسابقة ملكة جمال الكوكب، واحدة من أهمّ مسابقات ملكات الجمال وأكثرها تأثيراً بالعالم. وهي حركة تسعى لتحقيق أهداف الأمم المتّحدة للتنمية المستدامة، ولهذا السبب تمّ إنشاؤها، كما تهدف هذه المسابقة عن البحث عن سفير بكلّ دولة، لإحداث تغييرات مع أهداف الإستدامة بمجتمعاتهم، وذلك من أجل مستقبل أفضل للأجيال القادمة.

نود بالذكر أنّ السعودية رومي القحطاني شاركت مؤخراً في مسابقة ملكة جمال الوحدة العربية لعام 2023، كما شاركت رومي سابقاً، بالعديد من المسابقات الجمالية منها ملكة جمال أوروبا، ملكة جمال العرب للسلام، ملكة جمال الشرق الأوسط وغيرها من المسابقات.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by rumy alqahtani | رومي القحطاني 🇸🇦 (@rumy_alqahtani)