“أصبح شاباً”… الجمهور يتغزّل بجمال نجل هشام عباس بعيد ميلاده
يوميات المشاهير
"أصبح شاباً"... الجمهور يتغزّل بجمال نجل هشام عباس بعي...
شاهدوا صور رومي القحطاني خلال مشاركتها في حفل ملكة جمال الكوكب!
يوميات المشاهير
شاهدوا صور رومي القحطاني خلال مشاركتها في حفل ملكة جما...

بعد نشر أغنيتها "الى طغاة العالم"... لطيفة تكشف عن تعرّضها للتهديد!

الجمعة، 10 نوفمبر 2023
بعد نشر أغنيتها “الى طغاة العالم”… لطيفة تكشف عن تعرّضها للتهديد!

بعد تعرض لطيفة للتهديد بسبب طرحها أغنيتها "الى طغاة العالم" مجدداً والتي حذفتها بعض المنصات، كشفت النجمة التونسية عن كل التفاصيل من خلال فيديو لها عبر حسابها على إنستقرام. وسبق وخصّصت الفنانة لطيفة التونسية سلسلة من المنشورات والفيديوهات بالإضافة الى الأغاني الخاصة بها من أجل دعم فلسطين منذ أن بدأت الحرب على غزّة. 

تعرض لطيفة للتهديد

بدأت النجمة التونسية في الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الرسمي على إنستقرام بالقول: "أنا بنت تونس وكل العالم شاف تونس عملت إيه بعد القصف والمهاذل والتهجير والتدمير بالبشر اللي بيحصل في غزة". 

وبعدها حكت عن المأساة التي نشهد عليها جميعاً والألم الذي نشعر به عندما نرى المشاهد من غزّة، وفي حين أنّه يصعب عليها التعبير بالكلام فالطريق الأفضل كان من خلال الفن، وعلّقت بالقول: "الفن طول عمره لازم يكون سلاح مدني، وأم كلثوم بعد حرب 67 لفّت العالم العربي كله ولمّت اللي بلادها محتاجاه من مساعدات، وعبد الحليم وغيرهم من الفنانين اللي تركوا بصمة كبيرة". 

وبعد أن حذفت بعض المنصات الإلكترونية العالمية أغنيتها "الى طغاة العالم"، كشفت لطيفة عن تعرضها للتهديد وقالت: "عملت أغنية اسمها "إلى طغاة العالم"، رغم أن مواقع كتير من ضمنها "تيك توك"، منعوا الأغنية وأعطوني تهديد بغلق الأغاني والأكونت بتاعي، إحنا تربينا على القضية الفلسطينية من صغرنا، 70 سنة والشعب الفلسطيني يعاني".

 
 
 
 
 
عرض هذا المنشور على Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Latifa لطيفة التونسية‎‏ (@‏‎latifaofficial‎‏)‎‏


صفاء سلطان تتعرّض للتهديد بسبب دعمها لفلسطين وتردّ بقوّة!

كما أشادت بعمل الفنانين الذين يخصصون كل أرباح الحفلات الغنائيّة لتقديمها لأهل فلسطين بالإضافة الى المساعدات لهم، وبهذا الإطار قالت: "كل فنان هو حر في قناعته وتكوينه".

وختمت النجمة التونسية الفيديو بالقول: "قناعتي كبيرة إن إللي هيحرر فلسطين، رجال فلسطين الشرفاء ورجال الأمة الشرفاء، ربنا يحمينا ويرجّع الناس لبيوتها، ويحمي هذا الشعب الرائع والمثالي، فهو مثال للصمود والشجاعة والقوة". 

 
 
 
 
 
عرض هذا المنشور على Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Latifa لطيفة التونسية‎‏ (@‏‎latifaofficial‎‏)‎‏