بالفيديو… تامر حسني يكشف عن معاناته من الإكتئاب وحالة أخرى صادمة!
يوميات المشاهير
بالفيديو... تامر حسني يكشف عن معاناته من الإكتئاب وحال...
بعد نشر أغنيتها “الى طغاة العالم”… لطيفة تكشف عن تعرّضها للتهديد!
يوميات المشاهير
بعد نشر أغنيتها "الى طغاة العالم"... لطيفة تكشف عن تعر...

"أصبح شاباً"... الجمهور يتغزّل بجمال نجل هشام عباس بعيد ميلاده

الخميس، 09 نوفمبر 2023
“أصبح شاباً”… الجمهور يتغزّل بجمال نجل هشام عباس بعيد ميلاده

صادف بتاريخ السابع من نوفمبر عيد ميلاد ابن هشام عباس، فإحتفل والده بهذه المناسبة من خلال صورتَين نشرهما عبر حسابه الرسمي على تطبيق انستقرام، وحظي المنشور بتفاعلاً كبيراً بين المتابعين من ضمنهم مشاهير.

عيد ميلاد ابن هشام عباس

نشر الفنان المصري هشام عباس صورتَين له برفقة ابنه "علي"، واحدة وهو صغير وأخرى وهو شاب بمناسبة عيد ميلاده، وأرفق هشام المنشور بتعليق، قال فيه: "عيد ميلاد سعيد علي عباس... ربنا يحفظك في كلّ خطوة وكلّ إبتسامة وفي كلّ حياتك...بحبك يا ابني وأخويا وصاحبي".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hisham Abbas (@hishamabbasofficial)

وتلقّى الفنان هشام عباس الكثير من تعليقات التهنئة بعيد ميلاد نجله علي، كما دعا له جمهوره بأن يحفظه له، وعلّق الفنان مصطفى قمر بتعليق لطيف: "‏عيد ميلاد سعيد علي... ما شاء الله ربنا يحفظه لك يا اتش ويحميه... عسل زيّ أبوه"، كما هنأه عدد كبير من المشاهير، من بينهم: أكرم حسني، حميد الشريف، رنا سماحة، طاهر فوزي وغيرهم من النجوم.

 

كما تفاعل المتابعون مع الصورة الثانية التي نالت إعجاب عدد كبير منهم من خلال التعليقات الإيجابية حول أناقة ابن هشام عباس ووسامته، ومنها: "ماشاء الله ياحبيبي كل سنة وهو طيب وبخير وربنا يخليكم لبعض"، "بسم الله ماشاء الله قمرررر ربنا يحميه ويحفظه يارب ويبارك فيه وتشوفه احلي عريس".

بالفيديو... تامر حسني يكشف عن معاناته من الإكتئاب وحالة أخرى صادمة!

من جهة أخرى، قد أشعل الثنائي هشام عباس وحميد الشاعري حفلهما الغنائيّ ضمن فعاليّات مهرجان "الفنّ الجميل" في دبي، بباقة من أشهر أغانيهما التي يحبّها الجمهور، كما قدم الثنائي الديو الشهير لهما، أغنية "عيني" خلال حفلهما الغنائيّ وسط تفاعل الحاضرين. وأقيم الحفل بحضور الآلاف من الجمهور الإماراتيّ والجاليات العربية في دبي، ويشارك فيه كلّ من الفنانين: هاني شاكر وإيهاب توفيق وحميد الشاعري وهشام عباس وسيمون.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Celebrities Portrait (@cele_portrait)