عصابة إقتحمت المنزل وحاولت خطف إبنة نيمار الرضيعة… اليكم التفاصيل الكاملة!
يوميات المشاهير
عصابة إقتحمت المنزل وحاولت خطف إبنة نيمار الرضيعة... ا...
“أصبح شاباً”… الجمهور يتغزّل بجمال نجل هشام عباس بعيد ميلاده
يوميات المشاهير
"أصبح شاباً"... الجمهور يتغزّل بجمال نجل هشام عباس بعي...

بالفيديو... تامر حسني يكشف عن معاناته من الإكتئاب وحالة أخرى صادمة!

الخميس، 09 نوفمبر 2023
بالفيديو… تامر حسني يكشف عن معاناته من الإكتئاب وحالة أخرى صادمة!

تصدّرت معاناة تامر حسني من الإكتئاب حديث الجمهور وذلك بسبب الأحداث في قطاع غزّة، بعد أن كشف عن الأمر من خلال منشور طويل له عبر حسابه الرسمي على انستقرام، وشكّل إهتماماً كبيراً لدى الرأي العام.

معاناة تامر حسني من الإكتئاب

من النادر جداً أن يتحدّث النجم المصري تامر حسني عن مشاكله وأوجاعه، فهو دائماً يرسم الضحكة والإبتسامة على وجوه متابعيه. ولكن مؤخراً، كشف حسني عن حزنه واكتئابه الشديد بعد الأوضاع المتأزمة في غزّة والتي انعكست سلباً على العالم العربي.

فنشر بطل فيلم "تاج" عبر حسابه الرسمي على انستقرام، مقطع فيديو كشف عبره عن تعرّضه للإكتئاب ومعاناته مِن عارِض وهو طنين بالأذن بسبب الأحداث المؤلمة التي يشهدها الشعب الفلسطيني في قطاع غزّة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

أرفق تامر حسني مقطع الفيديو الذي يتحدّث فيه أحد الأطبّاء المتخصّصين، عن كيفيّة علاج طنين الأذن، بتعليق قال فيه: "صباح الخير معلش هو موضوع برا الأحداث اللي بنعيشها شويه بس مرتبط إرتباط نفسي. الفترة دي زادت الشكوى عند ناس كتير بسبب الإكتئاب والحزن من الاحداث الحالية أو غيرها".

وأضاف: "والحقيقة أنّي واحد منهم الإكتئاب دا ممكن يبقى سبب بحاجة اسمها طنين الأذن وممكن تيجي برضوه من حاجات تانيه. والتعب دا هو إنه الشخص فجأة يسمع صفّارة أو ما يشبه في أذنيه طول الوقت... ومش بتروح أبدا وملهاش علاج، وناس بقالها سنين كتير بتعاني منها وعايشين بها".

تزامناً مع أحداث غزّة... أدهم نابلسي يُناشد الفنانين ويوجّه لهم هذه الرسالة!

علاج طنين الأذن

وكشف تامر حسني عن طريقة علاج هذه الحالة، قائلاً: "الحقيقة الفيديو دا ممكن يبقى سبب بعلاج ناس كتير إن شاءالله. أرجوكم إبعتوه لكلّ الناس عشان ممكن حدّ من حبايبكم يكون عنده. وأنت متعرفش دا غير طبعا أهالينا بغزّة الله يكون بعونهم من كدا وأكتر".

وختم حديثه: "هي طريقة علاجيّة سهلة. هتتعمل زيّ ما في الفيديو ممكن تخفوا من أوّل مرّة وممكن تكرّروا الطريقة دي 8 مرّات، لو بتتحسّن كرّره كلّ يوم لحدّ ما تخف تماما. ولو جسمك مستجابش للطريقة دي خد الحلّ الثاني... أدوية ڤيتامين زينك. ومع الوقت هيتحسّن إن شاءالله".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)