“هي لا تفهم”… والد أنجلينا جولي يهاجمها بسبب دعمها لأهالي غزة
يوميات المشاهير
"هي لا تفهم"... والد أنجلينا جولي يهاجمها بسبب دعمها ل...
رغم دعمها لفلسطين… المطالبة بمقاطعة علامة سيلينا غوميز التجاريّة والسبب صادم!!
يوميات المشاهير
رغم دعمها لفلسطين... المطالبة بمقاطعة علامة سيلينا غوم...

تزامناً مع أحداث غزّة... أدهم نابلسي يُناشد الفنانين ويوجّه لهم هذه الرسالة!

الأربعاء، 08 نوفمبر 2023
تزامناً مع أحداث غزّة… أدهم نابلسي يُناشد الفنانين ويوجّه لهم هذه الرسالة!

في فيديو جديد له عبر حساباته الإلكترونية، ادهم نابلسي يناشد الفنانين ويوجّه رسالة لهم تزامناً مع الأحداث المؤسفة في غزّة. ومن المعروف أنّ الفنان المعتزل يُخصّص من فترة الى أخرى فيديوهات للجمهور عن التوبة والإلتزام بالصلاة أو الفيديوهات التي فيها يجوّد القرآن الكريم بصوته. 

ادهم نابلسي يناشد الفنانين

مع الفيديو الجديد له، كتب الفنان المُعتزل أدهم نابُلسي عبر حسابه على إنستقرام: "كلنا حاسين بالألم والتقصير عشان مش قادرين ندعم غزة بشكل المطلوب، ولكن نتذكر لا يكلف الله نفسا إلا وسعها، كلنا بنشوف المجازر اللي بتحصل وأعداد الشهداء مش بيأثر فينا بس احنا كمسلمين مش لازم نستسلم". 

أمّا الهدف الأساسي من إطلالتها فكان دعوة الفنانين الى التوبة خصوصاً بعد ما حصل في الحرب على أهالي غزّة، وعلّق بالقول: "لازم نتوب إلى الله ولما نسمع الأذن لازم تكون مساجدنا مليانة، مثل ما كانت مساجد غزة مليانة أعلنوا توبتكم إلى الله لنصرة أهلنا في غزة". 

وفي رسالته لهم، قال أدهم نابلسي: "جميع المشاهير في وسائل التواصل الاجتماعي والفنانين والمؤثرين، شوفنا مواقف جميلة من الجميع، وكتير عم يحكي آيات قرآن في فيديوهاتهم، ما تخلوها تروح، أعلنوها توبة إلى الله، وأنا كنت مثلكم في السابق، ولكن الله هداني وتغيرت حياتي... توبوا إلى الله".

حتى تنتهي الحرب ويحلّ السلام... كاظم الساهر يستعد لطرح هذه الأغنية الجديدة! 

تعليقات كثيرة كُتبت على هذا الفيديو، ووافق عدد كبير من الأشخاص أدهم عن ما قاله حول التوبة الى الله، كما وتمّ تداول إطلالة الفنان الأردني عبر الصفحات الإلكترونية، وإستذكر الرواد أنّه سبق وأعلن إعتزاله عام 2021. 

 
 
 
 
 
عرض هذا المنشور على Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Adham Nabulsi‎‏ (@‏‎adhamnabulsi‎‏)‎‏