تزامناً مع أحداث غزّة… أدهم نابلسي يُناشد الفنانين ويوجّه لهم هذه الرسالة!
يوميات المشاهير
تزامناً مع أحداث غزّة... أدهم نابلسي يُناشد الفنانين و...
غادة عبد الرازق تطرح هذا السؤال على الجمهور… والتعليقات إنهالت بسرعة على ما كتبته!
يوميات المشاهير
غادة عبد الرازق تطرح هذا السؤال على الجمهور... والتعلي...

رغم دعمها لفلسطين... المطالبة بمقاطعة علامة سيلينا غوميز التجاريّة والسبب صادم!!

الأربعاء، 08 نوفمبر 2023
رغم دعمها لفلسطين… المطالبة بمقاطعة علامة سيلينا غوميز التجاريّة والسبب صادم!!

رغم قرارها بإغلاق صفحتها على انستقرام بسبب الأحداث في غزّة، كانت المفاجأة للجمهور مع دعم سيلينا غوميز لفلسطين من خلال علامتها التجاريّة "Rare Beauty" ولكن هذا الدعم إستفزّ البعض، لماذا؟

دعم سيلينا غوميز لفلسطين

على خطى هدى قطان، صاحبة منتجات "هدى بيوتي"، أعلنت النجمة العالمية سيلينا غوميز عن تقديمها مساعدات ماديّة لإغاثة الشعب الفلسطينيّ ودعمها لضحايا القصف الإسرائيليّ المستمرّ والذي أسفر حتى هذه اللحظة، عن أكثر من عشرة آلاف ضحيّة معظمهم من النساء والأطفال. 

وكتبت سيلينا غوميز منشوراً طويلاً تحت عنوان "الأزمة الإنسانيّة في غزّة"، عبر حساب شركتها التجميليّة على تطبيق إنستقرام، تواصل فيه دعمها مع الفلسطينيّين، لا سيما بعد توقيعها على خطاب الفنانين من أجل إيقاف العنف بغزّة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rare Beauty by Selena Gomez (@rarebeauty)

فقالت: "فجعنا بالصور والتقارير القادمة من الشرق الأوسط، لقد قتل الآلاف من المدنيّين الفلسطينيّين الأبرياء بالغارات الإسرائيلية، وتمّ تهجير ملايين المدنيين وتركوا من دون إمكانيّة الحصول على الغذاء أو الماء أو الدواء أو الضروريّات الأساسيّة للبقاء على قيد الحياة."

وأضافت: "عدد كبير من هؤلاء الضحايا هم من الأطفال، يجب حماية المدنيّين الفلسطينيّين". وذكرت أيضاً عن الشهداء الإسرائيليين، فقالت: "إننا لا نزال نشعر بالحزن، إزاء الهجوم الإرهابيّ المروّع ضدّ المدنيّين الأبرياء بإسرائيل يوم سبعة أكتوبر والعديد منهم أيضاً أطفال... ولا يوجد وضع يكون فيه الهجوم على المدنيّين مقبولاً."

وأعلنت: "ستقدّم شركة Rare Beauty تبرّعات لجمعيّات الصليب الأحمر والهلال الأحمر الدوليّة، نجمة داود الحمراء، وجمعيّة الهلال الأحمر الفلسطينيّ، الذين يقدمون الرعاية العاجلة على الأرض، وسنتبرّع أيضاً لليونيسف للمساعدة بتوفير الإغاثة الطبيّة العاجلة والموارد لأطفال غزّة."

تغيّر كبير في ملامح سيلينا غوميز يصدم جمهورها!

ولاقى منشور سيلينا غوميز هجوماً واسعاً من قبل الطرفَين، فالطرف الأول إتهمها بدعم الإرهاب في غزّة، أما الطرف الآخر إتهمها بأنّ كل ما تفعله هو لتسويق منتجاتها وأنّها تدعم الإحتلال من خلال جمعية نجمة داود الحمراء التي هي جمعية خيريّة تابعة لإسرائيل.