قضية منة شلبي الى الواجهة مجدداً… والنيابة العامة في مصر تصدر بيانها
يوميات المشاهير
قضية منة شلبي الى الواجهة مجدداً... والنيابة العامة في...
شيرين عبد الوهاب الى التحقيق… وهذا ما كشفه مدير أعمالها!
يوميات المشاهير
شيرين عبد الوهاب الى التحقيق... وهذا ما كشفه مدير أعما...

تغيّر كبير في ملامح سيلينا غوميز يصدم جمهورها!

الإثنين، 05 ديسمبر 2022
تغيّر كبير في ملامح سيلينا غوميز يصدم جمهورها!

أثار تغير ملامح سيلينا غوميز دهشة المتابعين بعدما أطلّت في إحدى الحفلات مؤخراً بمظهر مختلف، الأمر الذي لم يرحّب به جميع المتابعين.

تغير ملامح سيلينا غوميز

فاجأت النجمة العالمية سيلينا غوميز الجمهور المتابع من خلال ظهورها حديثاً في حفل Variety s Hitmakers، وبان على ملامحها تبدّل واضح.

وأطلّت غوميز بفستان أسود أنيق، واختارت ستايلاً بسيطاً، كما تركت شعرها منسدلاً على كتفيها في تسريحة أعطتها نعومة فائقة، فضلاً عن مكياج خفيف من مستحضرات ماركتها الخاصة التي تدعى Rare.

وفي الصور، استخدمت غوميز الفيلر على مستوى خديها وشفتيها فبدا وجهها مشدوداً ومنتفخاً بعض الشيء، فاعتبر كثيرون أن مظهرها لم يبد موفّقاً كما بدت أكبر من عمرها خاصة وأنها خسرت الكثير من الوزن في الفترة الأخيرة.

سيلينا غوميز تكشف معاناتها مع العقم... هذا ما قاله الأطباء لها

فيلمها الوثائقي

من جهة أخرى، كانت قد كشفت النجمة سيلينا غوميز عبر مواقع  التواصل الإجتماعي عن أن فيلمها الوثائقي "My Mind & ME" الذي سيروي تفاصيل رحلتها الصحية والنفسية، أبصر النور وسيتعرض مقتطفات من حياتها اليومية.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Selena Gomez (@selenagomez)

ونشر الفيلم على منصة «Apple TV+» الرقمية، ووضع على الطاولة أمام المشاهدين لمدة ساعة ونصف الصراع الذي خاضته غوميز مع عقلها وكيف تمكّنت من مواجهة هذه المخاوف التي ما كانت سوى هواجس فقط لا غير.

وكان المشاهدون قد تمكّنوا من خلال الإعلان الترويجي الخاص بالفيلم، من الإطلاع على لحظات ضعف وسعادة غوميز، ومن بينها مقتطفات من فيديو كليب "The Heart Wants What It Wants"، و"Lose You To Love Me"، اللتان قصدت منهما حبيبها السابق الفنان جاستين بيبر.

وعلّقت على المنشور: "عقلي وأنا. لا نتوافق في بعض الأحيان ويصعب علينا التنفس... لكنني لن أغير حياتي... سيصدر في 4 تشرين الثاني".