عفاف شعيب أجهضت ثلاث مرّات من أجل الفنّ… فهل تخلع الحجاب من أجله أيضاً؟
يوميات المشاهير
عفاف شعيب أجهضت ثلاث مرّات من أجل الفنّ... فهل تخلع ال...
بعد قراره بحضور حفل تتويج والده… هكذا ستتعامل العائلة المالكة مع الأمير هاري!
يوميات المشاهير
بعد قراره بحضور حفل تتويج والده... هكذا ستتعامل العائل...

اريانا غراندي تكشف عن الحالة التي تُعاني منها وسبّبت تغيّر شكلها!

الأحد، 16 أبريل 2023
اريانا غراندي تكشف عن الحالة التي تُعاني منها وسبّبت تغيّر شكلها!

إنتقادات كثيرة على صور تُظهر تغير شكل اريانا غراندي ونحافتها المفرطة في هذه الفترة، وذلك على غرار زميلتها سيلينا غوميز التي تلقت أيضاً تعليقات كثيرة بسبب زيادة وزنها. 

تغير شكل اريانا غراندي

خرجت النجمة الأميركية عن صمتها بعد كمية الإنتقادات التي تلقتها، وكشفت أنّ نحافته المفرطة وتغيّر شكلها بشكلٍ كبير وفقدانها كمية هائلة من شعرها يعود لإصابتها بالإكتئاب، وصرّحت عن ذلك في فيديو عبر حسابها على تيك توك، وبعدها تمّ تداوله بشكلٍ كبير عبر مواقع التواصل الإجتماعي ومن وسائل الإعلام العالمية. 

تغير شكل اريانا غراندي

بالفيديو... سيلين ديون تصدم جمهورها بظهورها على كرسيّ متحرّك

بيلا حديد تدعم أريانا 

في خطوة إستثنائيّة منها، دعمت عارضة الأزياء العالمية بيلا حديد النجمة الأميركية أريانا غراندي ونشرت الفيديو الخاص بها عبر حسابها الرسمي على إنستقرام، وأرفقت الفيديو بالقول: "أنتم لا تعرفون أبداً ما الذي يتعامل معه الشخص عقلياً أو جسدياً، مرض أو اكتئاب، حزن أو وجع قلب، أنتم فقط لا تعلمون، ولن تعلمون أبداً إلّا في حال كنتم مكانهم. بدلاً من النصائح أو الآراء غير المرغوب بها أو الحكم عليهم، حاولوا فقط أن تقدمون يد المساعدة وتعاملوا بلطف".

كما أضافت بيلا حديد في تعليقها على فيديو أريانا: "إنستقرام ليس حقيقياً ونحتاج إلى النظر بشكلٍ أعمق وتذكير أنفسنا بوعي بأنّ كل واحد منّا مجرد إنسان يبذل قصارى جهده. لذا في المرّة القادمة التي يريد فيها شخص ما كتابة مقالاً للتسلية، أو تعليق سيء للحصول على بعض الإعجابات، فقط تذكروا ذلك. إذا أراد شخص ما التحدث بشكلٍ سيء عن شخصٍ آخر، أخرج نفسك من المحادثة". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Bella 🦋 (@bellahadid)