فيلم كليوبترا يثير الجدل بسبب لون بشرتها… فهل كانت سمراء؟
يوميات المشاهير
فيلم كليوبترا يثير الجدل بسبب لون بشرتها... فهل كانت س...
أزمة جديدة تدق باب شيرين عبد الوهاب… وهذه المرّة مع صديقها حسن الشافعي!
يوميات المشاهير
أزمة جديدة تدق باب شيرين عبد الوهاب... وهذه المرّة مع ...

بالفيديو... سيلين ديون تصدم جمهورها بظهورها على كرسيّ متحرّك

الجمعة، 14 أبريل 2023
بالفيديو… سيلين ديون تصدم جمهورها بظهورها على كرسيّ متحرّك

أثار ظهور سيلين ديون على الكرسي المتحرك في حفل زفاف ابنها صدمة على مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بعد الكشف عن اصابتها "بمتلازمة الشخص المتيبس"، فما صحة هذا الخبر؟

ظهور سيلين ديون على الكرسي المتحرك

في التفاصيل، تمّ تداول فيديو لإحدى السيدات اعتقد البعض أنها النجمة العالمية سيلين ديون وهي على كرسيّ متحرك تحضر حفل زفاف، فعلّقت إحدى روّاد مواقع التواصل: "المغنيّة سيلين ديون تحضر زواج ابنها بعد اصابتها بمرض نادر يسمّى "متلازمة الشخص المتيبس" التّي تصيب شخصاً من كلّ مليون شخص اللهم اني أعوذ بك من سوء المنقلب".

ولكن سرعان ما نفى البعض أن تكون تلك السيدة سيلين ديون، فأكَّد الكثيرون أنّ من في الفيديو ليست سيلين بل سيدة أخرى تعاني من متلازمة "التصلّب الجانبي الضموري" حيث  يحاول أربعة شباب مساعدتها على الرقص مع ابنها.

ما هو المرض النادر الذي تُعاني منه سيلين ديون؟ الشفاء منه صعب

وعلَّق أحد النافيين الخبر: "جهل وكذب..دي مش سيلين ديون وطبعاً الشافي هو الله... بس شغل المال والشهرة ما بتنفعش ولا الفقر والاحتياج بينفعوا على فكرة فبلاش كلام فارغ..الفيديو الاصلي لأمّ مريضة بتحضر زفاف ابنها واللينك على يوتيوب". وقال آخر: "بعدين لحظة هذه مش سيلين ديون! سيلين مرضها ما يجيب شلل وهذا اخر بوست لها من كم ساعة! هل الدعوة الى الله تبيح و تبرير الكذب".

سلين ديون تتحضّر لطرح أغنية جديدة

في سياق آخر، طرحت الفنانة سيلين ديون أغنيتها الجديدة "Love Again"، يوم امس الخميس، في تمام الساعة الثامنة مساءً، وشاركت مقطع فيديو منها وهي جالسة على الأرض بينما تخرج فقاعة حين ترفع يداها عالياً. وتلاقي الأغنية نجاحاً باهراً جيث نالت في ساعات قليلة على أكثر من 350 ألف مشاهد على اليوتيوب.