قرار جديد تتّخذه طليقة حسن شاكوش ويفاجئ الجمهور… ما هو؟
يوميات المشاهير
قرار جديد تتّخذه طليقة حسن شاكوش ويفاجئ الجمهور... ما ...
التفاصيل الكاملة عن الانباء التي هزّت مصر حول إنتحار شيرين عبد الوهاب!
يوميات المشاهير
التفاصيل الكاملة عن الانباء التي هزّت مصر حول إنتحار ش...

شقيقة سيلين ديون تشارك الجمهور تصريح مفجعاً عن معركة شقيقتها الصحيّة

السبت، 05 أغسطس 2023
شقيقة سيلين ديون تشارك الجمهور تصريح مفجعاً عن معركة شقيقتها الصحيّة

بمتابعة لحالة النجمة سيلين ديون الصحيّة، كشفت شقيقتها كلوديت ديون أمور جديدة وحزينة عن وضع شقيقتها وحالتها الصحيّة. وأثار تصريح شقيقة سيلين ديون حزن وقلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي على نجمتهم العالمية، فماذا قالت؟

تصريح شقيقة سيلين ديون

أكّدت كلوديت ديون في تصريحات إعلاميّة، أنّ عائلة ديون لا تزال تعاني من أجل إيجاد شفاء لمرضها النادر وهو "متلازمة الشخص المتيبّس".

وأشارت كلوديت، في مقابلتها مع صحيفة "لو جورنال دي مونتريال" الكندية، أنّه على الرغم من متابعة حالة سيلين ديون الصحيّة مع كبار الأطباء والباحثين بهذا  المجال، إلا أنّها لم تشهد ذاك التطوّر الملحوظات ولم تصل إلى مرحلة التعافي بعد. فقالت: "ليس بإستطاعتنا إيجاد علاج لحالتها، لكنّنا نتشبّث بالأمل، وهو ضروري".

وأوضحت ديون أنّ إلغاء سيلين جولتها العالمية "Courage" التي كانت من المقرّر إقامتها منذ أشهر، تعدّ خطوة ضرورية للإسراع بمرحلة تعافيها. فقالت: "أعتقد بصدق أنّها بحاجة للراحة في الغالب.... إنها دائماً ما تذهب إلى أبعد من ذلك.. فهي تحاول دائماً أن تكون الأفضل، في مرحلة ما... يحاول قلبك وجسدك إخبارك بشيء.. فمن المهمّ الاستماع إليهما".

أدمعت عيون الجميع... سيلين ديون في أحدث إطلالة لها وحالتها الصحيّة تتدهور!

سيلين ديون لن تعود إلى المسارح الغنائية

في السياق نفسه، قال مصدر مقرّب من سيلين ديون لموقع "رادار"، في وقت سابق، إنّها تعاني من وضع أسوأ بكثير مما تصرح به النجمة في الإعلام، كما فاجأ الجمهور حيث كشف عن إحتماليّة عدم قدرتها بتاتاً على إحياء حفلات غنائيّة بعد اكتشاف مرضها.

وأشار المصدر نفسه، الى أن سيلين ديون بالكاد تستطيع تحريك جسدها وتتألّم بشكل كبير، رغم أنّه لديها فريقاً طبياً، كما كشف أنّ حالتها بتراجع ولا يوجد تحسّن، كما أنها ليست على ما يرام، فقال: "هي تعاني من مرض مستعص ومهما عملت بجهد مع الأطباء فهي ببساطة لا تتحسّن".