بالصور… قبلة محمد رمضان لزوجته تشعل مواقع التواصل الاجتماعي
يوميات المشاهير
بالصور... قبلة محمد رمضان لزوجته تشعل مواقع التواصل ال...
مروة راتب في السجن وملح شهاب في حالة من الإنهيار بسبب الخبر!
يوميات المشاهير
مروة راتب في السجن وملح شهاب في حالة من الإنهيار بسبب ...

أدمعت عيون الجميع... سيلين ديون في أحدث إطلالة لها وحالتها الصحيّة تتدهور!

السبت، 17 يونيو 2023
أدمعت عيون الجميع… سيلين ديون في أحدث إطلالة لها وحالتها الصحيّة تتدهور!

هي التي سرقت الأنظار كلّها بعظمة صوتها على مرّ السنوات، ولطالما كسب محبّة الجمهور من مختلف الوجهات العالمية، ولكن مع تدهور صحة سيلين ديون عبّر عدد كبير من الأشخاص عن حزنهم الكبير للمرض الذي أصابها وأعلنت عن ذلك خلال الفترة الماضية. 

وعلى الرغم أنّ النجمة العالمية لا تطل كثيراً على الشاشة أو عبر حساباتها الإلكترونيّة إلّا أنّ مصادر مقرّبة منها كشفت للصحافة العالمية أنّ وضعها يتدهور مع الوقت أكثر بكثير ممّا تصرح به الفنانة على العلن. 

تدهور صحة سيلين ديون 

أشار التقرير الذي نُشر عبر موقع ""RadarOnline" الى أنّ هناك إحتمال كبير بعدم تمكّن النجمة العالمية من إحياء الحفلات الغنائيّة ومشاركة جمهورها بتلك اللحظات التي لطالما كانت مميّزة بالنسبة لها، وذلك لأنّ سيلين بالكاد تستطيع أن تحرك جسمها بسبب المرض الذي تُعاني منه. 

وعلى الرغم أنّ النجمة الكندية العالمية سيلين ديون تقوم بمجهودٍ كبير لتتحسن وتعود الى حفلاتها الغنائيّة، إلّا أنّها تتألم كثيراً مع كل العناية الطبية التي تتلقها من الفريق الطبي والقوي جداً، بحسب شرح المصادر المقرّبة منها. 

هذه الأخبار أحزنت جمهور سيلين ديون بشكلٍ كبير وعبّروا عن ذلك في تعليقاتهم على السوشيل ميديا، وهناك من قالوا أنّ عيونهم أدمعت بسبب حالة تلك الإنسانة التي تميّزت من خلال صوتها وبصمتها في هذا العالم. 



اريانا غراندي تكشف عن الحالة التي تُعاني منها وسبّبت تغيّر شكلها!

حقيقة الفيديو المُنتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي! 


في الأشهر القليلة الماضية، قام أحد مستخدمي فيسبوك بنشر الفيديو وأرفقه بالقول: "هذه سيلين ديون تحضر حفل زفاف إبنها على كرسي متحرك". وبالفعل سبّبت تلك المشاهد صدمة كبيرة للجمهور، ولكن سرعان ما تبيّن أنّ الفيديو يعود الى إمرأة من فلوريدا إسمها كاثي بوارير مصابة بالتصلب الجانبي الضموري وهو مرض عصبي نادر يؤثر على الخلايا العصبية الحركية. 

كاثي بوارير التي تُشبه النجمة سيلين ديون الى حدٍّ كبير، أوضحت الأمور في مقابلة أُجريت معها، وشرحت تأثير المرض عليها وعلى حياتها بشكلٍ عام.