أدمعت عيون الجميع… سيلين ديون في أحدث إطلالة لها وحالتها الصحيّة تتدهور!
يوميات المشاهير
أدمعت عيون الجميع... سيلين ديون في أحدث إطلالة لها وحا...
بطريقة غريبة… إليكم كيف سيعلن جيرارد بيكيه موعد زفافه من حبيبته كلارا شيا
يوميات المشاهير
بطريقة غريبة... إليكم كيف سيعلن جيرارد بيكيه موعد زفاف...

مروة راتب في السجن وملح شهاب في حالة من الإنهيار بسبب الخبر!

السبت، 17 يونيو 2023
مروة راتب في السجن وملح شهاب في حالة من الإنهيار بسبب الخبر!

بعد أن ظهر وهو يبكي بشدّة، كُشف للجمهور أنّه تمّ سجن مروة راتب، إلّا أنّ شهاب ملح كان بحالة من الإنهيار التام عند التحدّث عن الموضوع في فيديو نشره عبر حساباته الإلكترونية. 

ومن المعروف أنّ الحرب بين شهاب ومروة إستمرت لفترات طويلة على السوشيل ميديا، حتى أنّها في إحدى المرّات لم تقبل إعتذاره أمام الجميع خلال تواجدهما بالصدفة في شوارع تركيا. 

سجن مروة راتب

إنهالت التعليقات بكثافة عبر مختلف مواقع التواصل الإجتماعي من الرواد لمعرفة السبب وراء سجن الممثلة السورية والمشهورة عبر السوشيل ميديا، ولكن لم يتمّ الكشف عن التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع. 

ونشر شهاب ملح الفيديو وهو يبكي ويقول: "أحس وكأن أختي بالسجن"، ومن ثمّ أضاف متوجهاً الى أهل الإمارات العربية المتحدة بالقول: "أدري إن مروة غلطانة ولكن سامحوها هذه المرة، أعطوها فرصة وما رح تعيد هالغلطة مرة ثانية، اتمنى أنكم تسامحوها". 

@mbs.xi " مقطع متداول " المشهور شهاب ملح يبكي بسبب سجن مره راتب 😰!#شهاب_ملح #شهاب #مروى_راتب #هند_القحطاني #زهور_سعود #نوره_الدوسري #فوز_الفهد #مشاعل_القحطاني #رهف_القحطاني #fy #fyp #fypシ #اكسبلور #explore #اكسبلورexplore #مالي_خلق_احط_هاشتاقات #الشعب_الصيني_ماله_حل😂😂 ♬ الصوت الأصلي - اخر ترند 🚨 | MBS



مروة راتب تصدم الجمهور مجدداً بجسمها المملوء وشوم!

الصدمة بعد ما كشفه على العلن! 

في حديثه بالفيديو كشف مشهور سناب شات شهاب ملح الأمور وراء الخلافات الكثيرة التي كانت تجري بينه وبين مروة راتب، وللمرّة الأولى يعترف أنّ كل ذلك كان بالإتفاق بينهما. 
وهذه التصريحات صدمت الجمهور بالفعل، فبعد البلبلة التي كانت تشهد عليها السوشيل ميديا في كل مرّة ينشر بها شهاب ملح صورة لمروة راتب أو ينتقدها بطريقة لاذعة... كل ذلك كان بالإتفاق بينهما.