عمرو دياب يعود لإحياء الحفلات الفنيّة ولكن مع إتخاذ هذا القرار!
يوميات المشاهير
عمرو دياب يعود لإحياء الحفلات الفنيّة ولكن مع إتخاذ هذ...
بالفرحة والزغاريد… شاهدوا صور زفاف هاني سرحان وبسمة داوود!
يوميات المشاهير
بالفرحة والزغاريد... شاهدوا صور زفاف هاني سرحان وبسمة ...

هل عادت مجدداً مع فيديوهاتها؟ مروة راتب تنهار بالبكار والجمهور يُعبّر عن إستغرابه!

الأربعاء، 15 نوفمبر 2023
هل عادت مجدداً مع فيديوهاتها؟ مروة راتب تنهار بالبكار والجمهور يُعبّر عن إستغرابه!

صُدم الجمهور مع عودة مروة راتب ونشرها الفيديوهات الجديدة لها عبر حساباتها الإلكترونيّة وبالأخص عبر سناي شات، وذلك بعد أن حُكم عليها بالسجن في الإمارات العربية المتحدة بسبب فيديو لها وهي تتحدّث بطريقة غير لائقة عن الرجال. 

عودة مروة راتب وتبكي في فيديو 

الممثلة السورية والمعروفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ظهرت مؤخراً وهي تبكي أمام الكاميرا، وكل ذلك بسبب محبّة الناس الكبيرة لها كما قالت. ولكن ككل مرّة واجهت مروة راتب الكثير من التعليقات الساخرة خصوصاً بعد تداول الصفحات الإلكترونية والرواد هذا الفيديو على نطاقٍ واسع!

وبعدها سأل الكثير من الأشخاص إذا كان مروة راتب قد خرجت من السجن أو إذا كان هذا المقطع المصوّر لها من فيديوهاتها القديمة التي سبق ونشرتها عبر حسابها على سناب شات. إذ كانت قد قضت المحكمة في الإمارات العربية المتحدة بالسجن لمدّة خمس سنوات مع دفع غرامة مالية بقيمة 500 الف درهم، بالإضافة الى إبعادهها من البلاد بعد نشرها الفيديو الغير لائق. 



بالفيديو... شقيقة مروة راتب تنهار بالبكاء وتعتذر بالنيابة عنها!

ولطالما أثارت مروة راتب الجدل بالفيديوهات التي كانت تنشرها بالأخص تلك التي كانت تتنكر بها أو تختار بها الأزياء الغير مناسبة لها، وبالطبع عن عملبات التجميل التي خضعت لها ولطالما ركّز عليها الجمهور! 
ويبقى السؤال حالياً إذا كانت مروة راتب قد خرجت بالفعل من السجن وعادت لتصوير الفيديوهات ويومياتها لمشاركتها مع الجمهور، أو أنّها لا زالت خلف القضبان! 

@bswwm لححححول🤣🤣🤣 #4u #viral #foryoupage #explore #fyp #مروه_راتب #الشعب_الصيني_ماله_حل😂😂 ♬ original sound - 𝐒𝐦𝐢𝐥𝐞𝐲