تامر حسني عن حفله الغنائي في لبنان: “حقاً حفل للتاريخ”!
يوميات المشاهير
تامر حسني عن حفله الغنائي في لبنان: "حقاً حفل للتاريخ"!
بالفيديو… فيفي عبده تتعرّض لوعكة صحيّة خطيرة وتعلّق: “معمول لي سحر”
يوميات المشاهير
بالفيديو... فيفي عبده تتعرّض لوعكة صحيّة خطيرة وتعلّق:...

بالفيديو... هل سيصبح مصير الدكتورة يومي السجن مثل مصير مروة راتب؟

الإثنين، 10 يوليو 2023
بالفيديو… هل سيصبح مصير الدكتورة يومي السجن مثل مصير مروة راتب؟

انتشر على مواقع التواصل الإجتماعي، فيديو الدكتورة يومي وهي تنتقد الرجال، مما أثار جدلاً واسعاً بين رواد المنصات الإلكترونية، فهل سيكون مصير يومي مثل مصير البلوغر مروة راتب التي حكم عليها بالسجن لمدّة خمس سنوات؟

فيديو الدكتورة يومي

في التفاصيل، عبّر روّاد مواقع التواصل الإجتماعي عن غضبهم الشديد بسبب فيديو نشرته البلوغر يومي على المنصات الإلكترونية تنتقد فيه الرجال، فقالت: "غير هيك..كله رايح..المثل لليوم بقول: الرجّال متل الخدامة..بأي لحظة بيهرب"، فاعتبرها البعض إهانة للرجل وقلّة إحترام له.

فشنّت حملة هجوم واسعة عليها مطالبين من المسؤولين توقيفها وسجنها مثل ما حصل مع البلوغر السورية مروة راتب منذ أيام، فصدر بحقّها حكماً بسجنها لمدّة خمس سنوات وترحيلها من الإمارات بعد قضاء حكمها، ولك بسبب فيديو نشرته على مواقع التواصل الإجتماعي تحرّض فيه على الكراهية.

أما البعض الآخر، فدعم الدكتورة يومي وعارض الحملة ضدّها وتشبيهها بمروة راتب، وأشاروا إلى أنّها لطيفة وتتمتع بأخلاق عالية، ومن بين هذه التعليقات الداعمة لها: "لا طبعا ، مروة راتب تنسجن... بس يومي البسبوسة الحلوة المززة، الكلاس الكيوت اللي مدوبة قلوب الرجال والبنات ، طبعا ما حيسير معها شي"، "المقطع قدييم قبل مروة و ما كانت فالامارات"، "الفيديو قديم وحرام خلاص حتى مروه انظلمت ايش الاستقعاددد هذا!!".

لن تصدقوا الحكم الصادر بحقّ مروة راتب.. فكم ستطول فترة سجنها؟

وفي الإطّلاع على حساب يومي في انستقرام، لاحظ الرواد أنّها لا تكترث للحملة التي تتعرّض لها، ولا تردّ على الإنتقادات الهائلة عليها بسبب الفيديو المتداول لها، بل تستمرّ بعملها وتنشر ستوريات إعلانات لماركات عالمية وصوراً لها.