الملك تشارلز يفقد أعصابه بسبب زوجته… ما الذي حصل؟
يوميات المشاهير
الملك تشارلز يفقد أعصابه بسبب زوجته... ما الذي حصل؟
بالفيديو… هل سيصبح مصير الدكتورة يومي السجن مثل مصير مروة راتب؟
يوميات المشاهير
بالفيديو... هل سيصبح مصير الدكتورة يومي السجن مثل مصير...

تامر حسني عن حفله الغنائي في لبنان: "حقاً حفل للتاريخ"!

الإثنين، 10 يوليو 2023
تامر حسني عن حفله الغنائي في لبنان: “حقاً حفل للتاريخ”!

صور وفيديوهات حفل تامر حسني في لبنان سرقت كل الانظار بروعتها، وذلك بعد غيابه لفترةٍ طويلة عن إحياء الحفلات الغنائيّة على الأراضي اللبنانية. 

وكان النجم المصري قد وصل الى مطار بيروت الدولي يوم السبت في الثامن من شهر يوليو الجاري، وقد إستقبل حشد جماهيري كبير، وقبل ساعات من صعوده الى الطائرة، كتب تامر عبر حساباته الإلكترونية: "الى بيروووووووووت"، كما وعبّر عن سعاده بإستقبال الجمهور له. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)



حفل تامر حسني في لبنان 

حفلة إستثنائيّة شهد عليها "فوروم دو بيروت" بحضور نجم الجيل تامر حسني الذي أبهر الجمهور بروعة الأغاني التي قدّمها والتي عُرف بها عبر مسيرته الفنية على الشاشة، وبالطبع كان ختامها مسك مع أغنيته الجديدة التي طرحها في فيلمه "تاج". 



حُسم الأمر... هل سيُقام حفل عمرو دياب في بيروت؟

وبعد ساعات من الحفل الاسطوري، شارك النجم المصري تامر حسني متابعيه عبر انستقرام بسلسلة من الصور التي تُظهر الجماهير الكثيفة في حفله، وأرفقها بالقول: "حفل لبنان حقاً حفل للتاريخ... استقبال و ذوق و طاقه حب و حماس مش طبيعيه … استقبالكم و تصفيقكم قبل غنائي كل هذا الوقت لحظه مش هنساها تم تسجيلها في حياتي من اهم اللحظات اللي حسيت بيها بكرم ربنا في مشوار حياتي بشكل عام حسيت بالحب و الانتصار من فرحتي حسيت مش قادر اقف مش قادر اغني مش عارف اتكلم مش لاقي كلام يوصف محبتي ليكم و يعبر عن الفرحه اللي دخلتوها قلبي".

كما وتوجّه بالشكر الى الشعب اللبناني على هذا الإستقبال الفخم، وختم بالقول: "شكراً لبنان العظيم وشعب لبنان الحبيب... الحمدلله". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)