بالصور… حياة الفهد تردّ على أنباء خضوعها لعمليات التجميل والجمهور يعلّق
يوميات المشاهير
بالصور... حياة الفهد تردّ على أنباء خضوعها لعمليات الت...
تامر حسني عن حفله الغنائي في لبنان: “حقاً حفل للتاريخ”!
يوميات المشاهير
تامر حسني عن حفله الغنائي في لبنان: "حقاً حفل للتاريخ"!

الملك تشارلز يفقد أعصابه بسبب زوجته... ما الذي حصل؟

الإثنين، 10 يوليو 2023
الملك تشارلز يفقد أعصابه بسبب زوجته… ما الذي حصل؟

تصدّر محركات البحث ومواقع التواصل الإجتماعي، فيديو غضب الملك تشارلز من زوجته أثناء خروجها من السيارة، فأثار جدلاً واسعاً وضجّة كبيرة بين رواد المنصات الإلكترونية، فما الذي حصل؟

غضب الملك تشارلز من زوجته

في التفاصيل، انتشر فيديو في تطبيق تيك توك، ظهر فيه الملك تشارلز وهو غاضب بسبب إنتظاره خروج زوجته كاميلا من السيارة عند وصولهما إلى كاتدرائيّة "سانت جايلز" في ادنبرة - اسكتلندا، للحصول على جواهر التاج الإسكتلندي المعروف باسم "شرف اسكتلندا".

وورد تعليق على الفيديو المتداول، قيل فيه: "الملكة كاميلا تكافح من أجل الخروج من السيارة، لذلك أمر الملك تشارلز شخصاً بفتح الباب الآخر، ومع ذلك، كانت كاميلا على وشك الخروج من الباب الآخر...شاهد الأمير ويليام يضحك على الدراما".

@the.royal.watcher #yp #princeharry #meghanmarkle #kingcharles #coronation #kingscoronation #katemiddleton #camillaparkerbowles "harryandmeghan #queenelizabeth #westminsterabbey #princewilliam #princegeorge #princesscharlotte #princessanne #princeedward #uknews #royalfamily #breakingnews #meghanmarkle #buckinghampalace #princelouis #ladylouise #princelouis #uknews #ukbreakingnews #majorjohnnythompson #royalmarines #coldstreamguards #queencamilla #edinburgh #holyroodpalace #kingscoronation ♬ original sound - The Royal Watcher

ولاقى الفيديو تفاعل كبير بين المتابعين، فتخطّى الفيديو المليونين مشاهدة خلال ساعات وأكثر من خمسين ألف إعجاب وآلاف التعليقات التي تنتقد تصرّف الملك تشارلز مع زوجته وعدم إحترامه لها، كما علّقوا على طرافة الأمير ويليام وطريقة تعبيره على ما يحصل بين والده وكاميلا. ومن هذه التعليقات: "الأمير وليام يأخذ كل شيء بخطوة ولا يتفاعل .... شخصية رائعة"، "الأمير وليام طريف للغاية"، "الجميع يحاول تخبئة الضحكة.. أتساءل ماذا حدث".

تصريحات صادمة لكبير خدم الأميرة ديانا عن الأمير هاري وميغان ميركل

من جهة أخرى، نشير إلى أنّ الملك تشارلز تلقى، يوم الأربعاء الماضي، رموز سلطته في اسكتلندا، وذلك بعد شهرَين من تتويجه رسميّاً ملكاً على بريطانيا. وحضر المراسم الإبن الأكبر لتشارلز ووريثه، الأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون وغيرهم من كبار أفراد العائلة المالكة.