بأجمل الصور… شاهدوا كيف كانت الإحتفالات بعيد زواج النجمات وكيف عبّرن عن الحبّ لأزواجهنّ!
يوميات المشاهير
بأجمل الصور... شاهدوا كيف كانت الإحتفالات بعيد زواج ال...
الملك تشارلز يفقد أعصابه بسبب زوجته… ما الذي حصل؟
يوميات المشاهير
الملك تشارلز يفقد أعصابه بسبب زوجته... ما الذي حصل؟

بالصور... حياة الفهد تردّ على أنباء خضوعها لعمليات التجميل والجمهور يعلّق

الإثنين، 10 يوليو 2023
بالصور… حياة الفهد تردّ على أنباء خضوعها لعمليات التجميل والجمهور يعلّق

بعد الجدل الكبير التي أثارته اللقطات المصوّرة لها والمتداولة على مواقع التواصل الإجتماعي، وثّقت صور حياة الفهد الجديدة أنّ تلك المشاهد السابقة لها ليست حقيقيّة وتمّ تعديلها من خلال الذكاء الإصطناعي، فكيف علّق الجمهور عليها؟

صور حياة الفهد الجديدة

في التفاصيل، نشرت الممثلة الكويتية حياة الفهد صور حديثة لها في حسابها الرسمي في تطبيق انستقرام، ظهرت فيها على طبيعتها من دون تعديل وبملامح الشيخوخة من خلال التجاعيجد والخطوط الرفيعة. واعتبر الجمهور أنّ هذه الصور هي كردّ من حياة على الصور المتداولة المفبركة التي ظهرت بها وكأنّها بعمر الأربعين سنة.

وعلّقت الفهد على المنشور، قائلة: "صنِ النَفسَ وَاِحمِلها عَلى ما يزيِنها تَعِش سالِماً وَالقَول فيكَ جَميلُ، وَلا ترِينَّ الناسَ إِلّا تَجَمُّلاً نَبا بِكَ دَهرٌ أَو جَفاكَ خَليل، مسائكم جميل بذكر الرحمن أحبتي"، وتؤكّد بهذا التعليق بطريقة غير مياشرة أنّها لم تخضع لعمليات التجميل ولا تزال على طبيعتها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مؤسسة الفهد للانتاج الفني (@hayatalfahad)

أخيراً كُشفت الحقيقة... فخرية خميس توضح حقيقة تغيّر ملامح حياة الفهد!

ولاقت الصور تفاعل كبير بين متابعيها، فانهالت التعليقات الإيجابية والتي تتمنى لها الصحة والعمر الطويل، ومنها: "ياحلو هالويه... ياربي لاتحرمنا منها ولا من طلتها علينا ويطولنا بعمرها"، "الصوره جت في وقتها للناس اللي يطلعون إشاعات وصور مفبركه ويقولون مسويه تجميل ولاعبه بوجهك، تهبلين وش زينك"، "حياة الفهد من طلعنا ع الدنيا ونحن نشوفها ونستمتع في كل ما تقدمه من اعمال… فذ كل اعمالها هي الاخت وهي الام وهي بلا ادنى شك بطلت العمل".

من جهة أخرى، تتحضّر الممثلة حياة الفهد والممثلة سعاد عبد الله لتقديم مسلسل جديد معاً، وذلك بعد أن أعلن الخبر في وقت سابق، رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، فوضع صورة تجمع الممثلتَين، وعلّق عليها: "2024 إن شاءالله مع قناة MBC"، ولكن لم يعلن عن تفاصيل العمل.