بالفيديو… زياد برجي بهجوم حادّ على اليسا “بدي فقعلها قلبها”!
يوميات المشاهير
بالفيديو... زياد برجي بهجوم حادّ على اليسا "بدي فقعلها...
من هي خطيبة حفيد عادل إمام؟ إليكم المعلومات عنها
يوميات المشاهير
من هي خطيبة حفيد عادل إمام؟ إليكم المعلومات عنها

فيديو جديد للممثلة حياة الفهد تثير الجدل... فيلتر أو عمليات تجميل؟

الأحد، 02 يوليو 2023
فيديو جديد للممثلة حياة الفهد تثير الجدل… فيلتر أو عمليات تجميل؟

لا تزال الممثلة الكويتية حياة الفهد تتصدّر محركات البحث ومواقع التواصل الإجتماعي، حيث انتشر في الساعات الماضية الأخيرة فيديو حياة الفهد الذي يؤكّد ظهورها بملامح شابّة وبوجه مشدود خالي من التجاعيد والخطوط الرفيعة. 

فيديو حياة الفهد

في التفاصيل، انتشر يوم أمس، فيديو للممثلة الكويتية حياة الفهد تتوسّط امرأتَين من أصدقائها، ويُسمع إحداهما تقول "اي الحلاوة دي". وظهرت حياة في مقطع الفيديو بوجه مشدود وشاب رغم أنها تبلغ من العمر 75 عاماً، مما جعل الجمهور يؤكّد أنها خضعت لعمليات تجميل في وجهها خاصّة تقنية الفيلر والبوتوكس.

وأثار الفيديو جدلاً واسعاً بين النشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي حيث علّقوا على ظهور الممثلة الخليجيّة بهذا الشكل، ومن هذه التعليقات: "أحنا نكبر وهم يصغرون"، "شاطر دكتورها"، "شكله نفس دكتور أصالة". أما البعض، فأشار إلى أن كل ما في الأمر هو فيلتر من تطبيق سناب شات، فقال: "فلتر و مكياج. وايد مأوفرين الموضوع".

حياة الفهد تخرج عن صمتها وتوضّح حقيقة الصورة المتداولة عنها

 وبدأ الجدل حول شكل حياة الفهد، مع انتشار صورة لها منذ أيام، مختلفة تماماً عن ظهورها في إطلالاتها السابقة، حيث بدت وكأنها في سنّ الأربعين من عمرها، بوجه مشدود ومن دون تجاعيد. وانتشرت الصورة بسرعة الرق وشكّلت حالة صدمة بين الجمهور الذي اختلفت آراءه، فالبعض انتقدها بسبب كثرة عمليات التجميل، أما البعض الآخر فأشار إلى أن الصورة خضعت للفوتوشوب أو لتطبيق مماثل.

وبعد هذا الجدل، شارك حسن النجمي تغريدة على تطبيق تويتر، قال فيها: "سألت الفنانه الكبيرة حياة الفهد على الصورة المنتشرة لها.. والتي تبدو وقد تغيّرت كلياً فرّدت بسخرية:" ناس فاضيه، أنا ما راح اردّ على التفاهات... بمعنى: الصور غير صحيحة."