فيديو صادم… طفل الستّ سنوات يسقط في مدينة ملاهي ويثير رعب الحاضرين
يوميات المشاهير
فيديو صادم... طفل الستّ سنوات يسقط في مدينة ملاهي ويثي...
كيم كارداشيان تبكي وتنهار أمام الكاميرا… والسبب زوجها السابق
يوميات المشاهير
كيم كارداشيان تبكي وتنهار أمام الكاميرا... والسبب زوجه...

حياة الفهد تخرج عن صمتها وتوضّح حقيقة الصورة المتداولة عنها

السبت، 01 يوليو 2023
حياة الفهد تخرج عن صمتها وتوضّح حقيقة الصورة المتداولة عنها

بعد الضجّة الكبيرة التي أحدثتها صورة الممثلة الكويتية على مواقع التواصل الإجتماعي، جاء رد حياة الفهد على صورها المتداولة صادماً وساخراً، فماذا قالت؟

رد حياة الفهد على صورها المتداولة

في التفاصيل، أثارت صورة الممثلة حياة الفهد ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن ظهرت بملامح شابة ومن دون أي علامات كبر السنّ في وجهها رغم أنها تبلغ الخامسة وتسعين عاماً، ما دفعها للردّ بعد السخرية الكبيرة التي طالتها من دون التحقيق حول حقيقة الصور المنتشرة.

ردّت حياة الفهد على الصورة المتداولة من خلال حسن النجمي، الذي ذكر أن حياة ردّت على الصور بطريقة ساخرة، فقالت بحديث معه: "ناس فاضية.. ما رح أرد". فنشر تغريدة في حسابه الرسمي في تطبيق تويتر، كتب فيها: "سألت الفنانه الكبيرة حياة الفهد على الصور المنتشره لها والتي تبدو وقد تغيرت كلياً فردت بسخرية : ناس فاضيه، انا ماراح ارد على التفاهات" وقد فُسّر ذلك بما معناه أنّ الصور غير حقيقة.

ويعني ذلك، أنه هناك أحد الأشخاص قام بتعديل صورة حياة الفهد من خلال الفوتوشوب أو تطبيق مماثل، من ثم نشرها على مواقع التواصل الإجتماعي لإحداث بلبلة بين النشطاء حول شكل الممثلة الكويتية.

ورغم ما حصل مع حياة الفهد، إلا أن هناك بعض روّاد المواقع الإلكترونية عن إعجابهم بشكل الممثلة، وأكدوا أنها جميلة في الماضي ولا زالت حتى الآن أنيقة وراقية.

بملامح شابة... حياة الفهد تثير صدمة الجمهور بصورتها الحديثة!!

نذكر أن حياة الفهد هي من مواليد 15 ابريل 1948، وهي ممثلة وكاتبة كويتيّة، التي تعدّ من أهمّ الممثلات الخليجيات، كما إنّ لها محاولات شعريّة  وكتابة القصص السيناريوهات، فقامت بكتابة العديد من الأعمال التلفزيونيّة، كما لها ديوان شعر واحد بعنوان "عتاب" الذي صدر في نهاية سبعينات القرن العشرين.