حياة الفهد تخرج عن صمتها وتوضّح حقيقة الصورة المتداولة عنها
يوميات المشاهير
حياة الفهد تخرج عن صمتها وتوضّح حقيقة الصورة المتداولة...
ديانا كرزون وزوجها يستقبلان مولودهما الثاني… وهذا هو إسمه!
يوميات المشاهير
ديانا كرزون وزوجها يستقبلان مولودهما الثاني... وهذا هو...

كيم كارداشيان تبكي وتنهار أمام الكاميرا... والسبب زوجها السابق

السبت، 01 يوليو 2023
كيم كارداشيان تبكي وتنهار أمام الكاميرا… والسبب زوجها السابق

ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي بظهور كيم كارداشيان تنهار وتبكي أمام شقيقتها كلوي وأمام عدسة الكاميرا، فما هو السبب الذي أدّى إلى بكاء كيم بهذه الطريقة المؤثرة؟ 

كيم كارداشيان تنهار

في التفاصيل، يستمرّ الجدل مع كلّ حلقة جديدة تعرض من الإخوة الكارداشيان وعلى ما يبدو أن هناك لحظات مؤثرة ومشوّقة في الحلقات القادمة، وذلك بعد مشاهدة الجمهور للقطات لكيم كارداشيان وهي تبكي أمام شقيقتها كلوي كارداشيان على زوجها السابق كاني ويست حيث تمنّت أن يعودا لبعضهما.

وعندما سألتها شقيقتها اذا كانت على ما يرام، فانحنت كيم برأسها للخلف وصرخت وهي تبكي، بأنّها "ليست بخير.،ومسحت الدموع من وجهها، وقالت:" لا أستطيع". وربما، أنّ سلوك كاني ويست العلني وخلف الكواليس، قد أثّر عليها وعلى عائلتها، فتظهر كيم قائلة:"كاني اليوم مختلف تماماً عن الشخص الذي تزوّجته..هذا ما أحببته وهذا ما أتذكره..سأفعل أيّ شيء للحصول على هذا الشخص مرّة أخرى".

تصريح صادم... كيم كارداشيان تكشف عن أغرب جزء من جسدها أجرت فيه حقن البوتوكس

تفاصيل طلاق كيم كارداشيان وكاني وييست

نذكر أن نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان والمغني كاني ويست تزوجا عام 2014، بعد قصة حب طويلة لأكثر من ثلاث سنوات، من بعدها، انفصال عن بعضهما في عام  2020، وحصلا على الطلاق في عام 2022،وذلك بعد خلافات كثيرة وقعت بينهما.

وتوصّل الثنائي إلى اتفاقية الطلاق، حيث سيدفع كاني مبلغ قدره 200 الف دولار شهرياً كنفقة لأطفالهما، وذلك بحسب ما كشفه موقع "بيبول" العالمي. 

وأيضاً، وفقاً للوثائق المقدمة إلى محكمة لوس انجلوس، سيتشارك كيم وكاني حضانة الأطفال، ولن يدفع أيّ منهما النفقة الزوجيّة للآخر. وبحسب مصادر مقرّبة من النجمة كيم كارداشيان، فإن أولادها سيقضون وقتاً أكبر معها بالرغم من أنّ الحضانة مشتركة بين الأب والأم، وكان المغني كاني قد اشتكى إلى هذه المسألة، بعدما صرح أنّ طليقته تحظى بنسبة ثمانين بالمئة من الوقت مع أطفالهما.